السبت، 05 أكتوبر 2024

10:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يشارك بـ«ألف ليلة وليلة» و«بدون سابق إنذار»، موسم رمضاني مميز لإسلام حافظ

إسلام حافظ

إسلام حافظ

مصطفى شلي

A A

مسلسلات رمضان 2024، ينضم الفنان إسلام حافظ لأسرة عمل مسلسل «بدون سابق إنذار» والذي تم طرح البرومو التشويقي له منذ أيام ومن المُقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان ضمن دراما مكونة من 15 حلقة.

يشارك الفنان إسلام حافظ، في الموسم الرمضاني 2024، بمسلسل «بدون سابق إنذار»، مع الفنان آسر ياسين، حيث يعتبر العمل هو أول مشاركه له في نوعية المسلسلات القصيرة المكونة من 15 حلقة، و يشارك أيضًا في مسلسل «ألف ليلة وليلة» مع الفنان ياسر جلال.

كواليس مسلسل بدون سابق إنذار

 

قصة مسلسل بدون سابق إنذار،

العمل تدور قصته في إطار اجتماعي درامي حول مهندس ابنه يعاني من مرض السرطان وتواجهه العديد من المشاكل والأزمات وتتوالى الأحداث، لكنهما يواجهان أزمة كبيرة بعد إصابة ابنهما المولود حديثًا بسرطان الدم ويقرران فورًا إجراء عملية له، ويؤدي آسر ياسين دور المهندس مروان الألفي البالغ من العمر 34 عامًا، ومتزوج ضمن أحداث المسلسل بالفنانة عائشة بن أحمد في الخط الدرامي واسمها ليلي، وتتصاعد الأحداث لتحمل ليلي ويأتي موعد ولادتها، ليضطر الثنائي للولادة في مستشفى حكومي، وتنتقل بالمشاهد إلى رؤيتهم كلٍ من مجدي وليلى يحتفلان بعيد ميلاد عمر الذي انجبته ليلي في بداية المسلسل.

كواليس مسلسل بدون سابق إنذار

أبطال مسلسل بدون سابق إنذار 

المسلسل من بطولة الفنان آسر ياسين، عائشة بن أحمد، نبيل الحلفاوي، نهال عنبر و أحمد خالد صالح، العمل من تأليف ألما كفارنة، ومن إخراج هاني خليقة.

البوستر الرسمي لمسلسل ألف ليلة وليلة 


قصة مسلسل ألف ليلة وليلة

وتدور أحداث «ألف ليلة وليلة» في إطار التشويق والدراما، حول جودر الصياد، الذي يجسده الفنان ياسر جلال، هو ابن تاجر كبير يسمى عمر، والشقيق الأصغر للأخوين سليم وسالم، ولكنه الابن المفضل عند والده، لذا يدخل مع أشقائه في صراع، بسبب حب والده الشديد له، وتستعرض الحلقات حكاية جودر وأشقائه بعد وفاة والدهم، فهو بار بأمه ومحب لإخوته ويتمتع بقلب أبيض، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.

البوستر الرسمي لمسلسل ألف ليلة وليلة 

أبطال مسلسل ألف ليلة وليلة 

مسلسل ألف ليلة وليلة من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز ، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان شماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر وآخرون.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search