الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيراميكا كليوباترا يُمطر شباك بلدية المحلة بخماسية في الدوري الممتاز

سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

حسين العجيلي

A A

انتهت مباراة سيراميكا كليوباترا ضد بلدية المحلة، بفوز كبير لفريق سيراميكا بنتجة 5 أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

أحداث مباراة بلدية المحلة وسيراميكا كليوباترا

سجل نادي بلدية المحلة الهدف الأول في الدقيقة 10 من عمر المباراة بين الفريقين عن طريق اللاعب حسام أشرف بعد تمريرة من ماجد هاني من داخل منطقة الجزاء للاعب على حدود منطقة الجزاء ليسدد أشرف الكرة مباشرة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

ثم عاد بعدها سيراميكا وأدرك هدف التعادل في الدقيقة 17 من ركلة جزاء عن طريق اللاعب محمد إبراهيم بعد تسديد الكرة أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

وقبل نهاية الشوط الأول سجل سيراميكا هدف التقدم علي بلدية المحلة في الدقيقة 34 من عمر اللقاء بين الفريقين عن طريق اللاعب صديق أوجولا بعد تبادل تمرير الكرة مع بلحاج على حدود منطقة الجزاء ثم سدد صديق أوجولا الكرة بقوة من داخل منطقة الجزاء لتمر من فوق الحارس لداخل الشباك، وينتهي الشوط الأول بتقدم سيراميكا بهدفين مقابل هدف.

وفي الدقيقة 61، سجل أحمد بلحاج الهدف الثالث لفريق سيراميكا كليوباترا في مرمى بلدية المحلة، بعد تمريرة سحرية من جون إيبوكا.

ثم في الدقيقة 71 سجل حسام أشرف الهدف الثاني لفريق بلدية المحلة في مرمى سيراميكا، قبل أن يُسجل رجب نبيل الهدف الرابع لفريق سيراميكا كليوباترا، بعد تمريرة مميزة من محمد شكري.

وعند الدقيقة 94 من عمر اللقاء، سجل أحمد صابر الهدف الثالث لفريق بلدية المحلة، بعد تمريرة من أحمد رضا.

واختتم أهداف المباراة اللاعب، مروان عثمان أوتاكا، لاعب سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 96 من عمر اللقاء.

موقف الفريقين في الدوري الممتاز

وبهذه النتيجة، صعد فريق سيراميكا للمركز السادس فى ترتيب جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة، بينما تجمد رصيد بلدية المحلة عند النقطة 13، متواجدًا في المركز الثاني عشر.

ترتيب جدول الدوري المصري قبل لقاء بلدية المحلة وسيراميكا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search