الخميس، 01 أغسطس 2024

01:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إلهام شاهين تكشف عن وصفة سحرية لفقدان الوزن

الفنانة إلهام شاهين

الفنانة إلهام شاهين

أسماء أبو شادي

A A

كشفت الفنانة إلهام شاهين،  عن سر فقدانها وزنها والطريقة المثالية التي اتبعتها، في لقاء تلفزيوني لها ببرنامج «الراديو بيضحك» مع الإعلامية فاطمة مصطفي.

وأكدت إلهام شاهين خلال لقاءها، بأنها اتبعت العديد من الطرق الخاطئة والضارة في البداية، منها حقن التخسيس، وحقن السكر.

وأضافت: «كنت أواظب على هذه الطريقة لفترات طويلة، واكتشفت أنها خاطئة، ولا يجب أن يقلدني الناس».


وبسؤالها عن أفضل طريقة لإنقاص الوزن، قالت: "تناولت كميات كبيرة من الأدوية بهدف الوصول إلى وزن مثالي، وبكل أسف تعبت جدا من هذه الأدوية، واكتشفت أن أفضل طريقة هي تقليل كميات الطعام، وأقصد أن يتناول الإنسان كل الأطعمة ولكن بكميات قليلة، ويواظب على الرياضة فقط".

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين هو مسلسل 55 مشكلة حب، الذي قدمته خلال بطولة حكاية ألفريدو، وشاركها في بطولتها أحمد فهمي وعندي موسي وعابد عناني وإيمان السيد، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.