الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد فوز الأحمر على ميدياما، ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

فرحة هدف الأهلي

فرحة هدف الأهلي

حسين العجيلي

A A

وضع النادي الأهلي قدمًا في دوري ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه على ميدياما بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا 2024.

ويعرض لكم موقع «الجمهور» ، ترتيب مجموعة الأهلي، بعد تغلبه على ميدياما بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب منافسات الجولة قبل الأخيرة من بطوة دوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري ابطال إفريقيا 2024

وعزز النادي الأهلي صدارته للمجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024، برصيد9 نقاط، جمعهم من انتصارين، و 3 تعادلات، بينما يأتي وصيفًا له شباب بلوزداد الجزائري برصيد 5 نقاط، ويأتي ثالثًا فريق يانج أفريكانز التنزاني، بنفس عدد النقاط، ويتزيل فريق ميدياما ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.

أحداث مباراة الأهلي وميدياما الغاني

انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد ميدياما الغاني، بالتعادل السلبي بدون أهداف، ونجح مصطفى شوبير، في التصدي لتسديدة قوية من تيتا مهاجم ميدياما في الدقيقة 10 من عمر شوط اللقاء الأول، وأهدر حسين الشحات فرصة هدف محقق في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول.

وبحلول الدقيقة 48، سجل حسين الشحات، الهدف الأول للأهلي في مرمى ميدياما الغاني، بعد تهيئة رائعة للكرة من موديست، داخل منطقة الجزاء.

وسجل الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد ظهوره الرسمي الأول مع الفريق، وحل وسام بديلا لموديست في الدقيقة 66 من عمر مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.