الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد هدف حسين الشحات في مرمى ميدياما الغاني ( فيديو )

الاهلي وميدياما الغاني

الاهلي وميدياما الغاني

دنيا عبده

A A

افتتح حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التسجيل للفريق الأحمر في مرمى ميدياما الغاني، في الدقائق الأولى من الشوط الثانى، في المباراة التي تجمع بينهما الآن لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

أحداث مباراة الأهلي وميدياما الغاني

انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد ميدياما الغاني، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي تجمع بينهما الآن، لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وحسم التعادل السلبي الشوط الأول من اللقاء يجمع بين الفريقين اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

ونجح مصطفى شوبير، في التصدي لتسديدة قوية من تيتا مهاجم ميدياما في الدقيقة 10 من عمر شوط اللقاء الأول، وأهدر حسين الشحات فرصة هدف محقق في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول.

تشكيل الأهلي لمواجهة ميدياما في دوري أبطال إفريقيا

على الجانب الآخر، جاء تشكيل الأهلي كالتالي: في حراسة المرمي مصطفي شوبير، في خط الدفاع: ياسر أبرهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني، على معلول، في خط الوسط: كريم نيدفيد، عمرو السولية، أمام عاشور، في خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، موديست.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search