الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

العوضي في حوار لـ «الجمهور»: جمهوري أهلي وناسي.. وانتظروني في «البلدوزر»

أحمد العوضي

أحمد العوضي

ياسمين شهاب

A A

كشف الفنان أحمد العوضي، تفاصيل تتعلق بحياته الشخصية والفنية، وعلاقته بزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، ومدى تواصله بجمهوره على وسائل التواصل الاجتماعي، والأعمال الفنية على المستوى الدرامي والسينمائي خلال الفترة المقبلة، حيث لعب العديد من الأدوار التي أظهر بها إمكانياته الفنية، بالإضافة إلى «جدعنة ولاد البلد» التي يتميز بها، ويراه جمهوره بأنه بطل من الشارع، وأخ، وصديق.

وبدءً العوضي، من مسلسل «الدالي» مع الفنان الراحل نور الشريف، وصولًا إلى مسلسل «ضرب نار» الذي ظهر بجانب زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وصنع الكثير من الأعمال التي رسخت في ذهن الجمهور، شهامته، وأصالة ابن البلد.

أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

بينما حقق العوضي، نجاحًا ساحقًا في السباق الدرامي رمضان الماضي 2023، في مسلسل «ضرب نار»، الذي تعاون من خلاله مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وكشف العوضي، في حوار خاص لـ «الجمهور»، كواليس تعاونه مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والعديد من أسرار حياته الشخصية، والفنية.

إلى نص الحوار:

كيف كان التعاون مع زوجتك الفنانة ياسمين عبدالعزيز في مسلسل «ضرب نار»؟

أكد الفنان أحمد العوضي، أن التعاون مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، ممتع وله مذاقًا خاصًا؛ سواء في المنزل أو في الأعمال الفنية التي شاركها فيها، موضحا أنها شخصية سلسلة ولطيفة وبسيطة في التعامل مع الأخرين.

تعليق الصورة

أوضح، أن تعاونه مع ياسمين عبدالعزيز، في مسلسل «ضرب نار»، هو التعاون الثالث بينهما، لافتا إلى أنه لم يحدث أي مشاكل بينهما خلال تصوير في أي عمل من الأعمال الفنية، مؤكداً أن كل ما تردد كان مجرد شائعات مغرضة.

هل العوضي وياسمين عبدالعزيز سيتعاونان في أعمال سينمائية مستقبلًا؟

أجاب العوضي قائلا: «من الممكن، لكنها خطوة مؤجلة، والآن أحضر لتصوير فيلم «البلدوزر»، مع المخرج الكبير طارق العريان، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

هل تتواصل مع جمهورك بشكل مباشر على «السوشيال ميديا»؟

وعن علاقته بوسائل التواصل الاجتماعي، أكد العوضي، أنه قريب جدًا من جمهوره، ويتحدث معهم في كل شيء، سواء في أمور تتعلق بالأعمال الفنية، أو موضوعات في المجتمع بشكل عام، معقبا: «أنا من يرد على الجمهور، ولا يوجد عندي أدمن بأي حساب خاص بي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف: «التواصل مع الجمهور بشكل مباشر أفضل بكثير، لأن هم أهلي وأصدقائي وعزوتي».

تعليق الصورة

هناك بعض الجُمل التي يرددها الجمهور تُذكر في أعمالك الفنية مثل «على الله حكايتك»، هل ترتب لها أم عفوية؟

وأوضح أن الجمل التي من الممكن أن يرددها جمهوره وظهرت في بعض أعماله مثل؛ «على الله حكايتك»، يتم التحضير لها، ويختار أنسب الجمل التي تناسب سياق المشهد، موضحا أنه يعمل على أن تكون هذه الجمل متنوعة وغير مكررة في أعمال أخرى

ما هي أعمالك الفنية المقبلة؟

وعن أعماله الفنية خلال الفترة المقبلة، أكد أنه سيبدأ في تصوير فيلم «البلدوزر»، خلال شهر أغسطس المقبل، وبدأ في تجهيز مسلسل جديد سيتم عرضه بالموسم الرمضاني 2024.

search