السبت، 05 أكتوبر 2024

10:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انفصال أحمد كشك و بسمة ماهر بعد زواج دام 5 سنوات

أحمد كشك و بسمة ماهر

أحمد كشك و بسمة ماهر

مصطفى شلي

A A

أعلنت الفنانة بسمة ماهر، زوجة الفنان الصاعد أحمد كشك، عبر مواقع التواصل الاجتماعي انتهاء العلاقة الزوجية بعد زواج دام 5 سنوات.

نشرت الفنانة بسمة ماهر، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك":« عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم تم الطلاق الرسمي بيني وبين أبو بنتي، أحمد كشك».

وكان الثنائي ارتبط رسميا  في عام 2021، في حفل زفاف حضره الأصدقاء من داخل وخارج الوسط الفني، بعد قصة حب دامت لسنوات قبل الزواج.

 وشارك الفنان أحمد كشك، في المارثون الرمضاني من خلال مسلسل العتاولة، بطولة الفنانين: أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة ومن المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

ويعرض المسلسل من خلال 30 حلقة، ويناقش المسلسل قضايا إجتماعية شعبية حيث ينتمي هذا العمل للدراما الشعبية، ليجسد كلا من الفنانين: أحمد السقا، وطارق لطفي، ضمن أحداث العمل دور شقيقين خارجين عن القانون، ويعيش «السقا» قصة حب مع زينة التي تقدم دور فتاة شعبية ضمن الأحداث.

أبطال مسلسل العتاولة

بشارك في بطولة مسلسل العتاولة الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، من بينهم: زينة، وسامي مغاوري، ومي كساب، ومجموعة من النجوم، والعمل إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.

آخر أعمال أحمد كشك

كانت آخر أعمال الفنان أحمد كشك، هو مسلسل وعود سخية، الذي تم عرضه في رمضان 2023، وشاركه فيه مجموعة من الفنانين منهم: حنان مطاوع، وسلوى خطاب، ونور محمود، وأحمد كشك، وتيسير عبد العزيز، وجالا هشام، وإسلام حافظ، والعمل من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج أحمد حسن.

وتقام مباراة الأهلي وميدياما الغاني علي ملعب «بابا يارا» في غانا، ضمن الجولة الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



 

search