السبت، 06 يوليو 2024

01:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صفقة رأس الحكمة، رئيس الوفد: بداية الانفراجة للأزمة الاقتصادية الحالية

عبد السند يمامة

عبد السند يمامة

محمد الداوي

أشاد الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد بتوقيع مجلس الوزراء المصري عقود الشراكة الاستثمارية مع كيانات اقتصادية إماراتية كبري في مشروع رأس الحكمة.
وأكد رئيس الوفد أنه بحسب بيان مجلس الوزراء سيتم ضخ 35 مليار دولار في الاقتصاد المصري خلال شهرين، بالإضافة إلي تحول الوديعة الإماراتية البالغة 11 مليار من دين إلى استثمارات في المشروع مع احتفاظ الدولة المصرية بـ35%من أرباح المشروع.
وأضاف الدكتور عبد السند يمامة، أن هذا الاتفاق يحمل تفاصيل تؤكد حرص الدولة المصرية علي تحقيق أقصي استفادة من المشروع من ناحية التنمية والعائد.
وتمني الدكتور عبد السند يمامة، أن تصل ثمار هذا المشروع الكبير إلي المواطن المصري في صورة انخفاض لسعر الدولار والأسعار التي عاني منهما المواطن خلال السنوات الماضية، مؤكدًا أن هذا المشروع سيكون بداية الانفراجة للأزمة الاقتصادية الحالية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.