الخميس، 11 يوليو 2024

05:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير خارجية أمريكا: أولويتنا في الوقت الحالي إطلاق سراح الرهائن في غزة

وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن

وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن

أيمن عبدالمنعم

قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، اليوم الجمعة، إن الولايات المتحدة حريصة في الوقت الحالي على إطلاق سراح الرهائن المحتجزين في قطاع غزة في أسرع وقت ممكن، مضيفًا، أنه يعمل على تحقيق السلام الدائم في منطقة الشرق الأوسط.

سلام دائم وشامل بالشرق الأوسط يساهم في إنهاء دوامة العنف 

وأضاف بلينكن خلال مؤتمر صحفي، أن تحقيق سلام دائم وشامل في منطقة الشرق الأوسط يساهم في إنهاء دوامة العنف إلى الأبد والعمل على إنهاء النزاع في المنطقة في أسرع وقت ممكن، موضحًا أن واشنطن لازالت تدعم وستدعم حق الإسرائيليين في الدفاع عن نفسهم.

وأكد وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، أن الإدارة الأمريكية مستاءة من إعلان سلطات الاحتلال الإسرائيلي عن وضع خطة لبناء وحدات استيطانية جديدة معبرًا عن رفضه التام لذلك المخطط.

وأضاف بلينكن، أن العمل في الوقت الحالي يتركز بصورة كبيرة على إطلاق سراح الرهائن ووقف إطلاق النار في القطاع بصورة إنسانية لإتمام صفقة إطلاق سراح الأسرى الإسرائيليين في غزة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.