السبت، 05 أكتوبر 2024

12:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كواليس المران الأخير لبيراميدز في الكونغو قبل مواجهة مازيمبي

تدريبات بيراميدز

تدريبات بيراميدز

حسين العجيلي

A A

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تدريباته عصر اليوم الجمعة في الكونغو، استعدادا لمواجهة مازيمبي الكونغولي، المقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة من عصر غدًا السبت، لحساب منافسات الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2024.

ويحل بيراميدز ضيفا على مازيمبي في الثالثة من ظهر السبت على ستاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي، في خامس جولات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وأقيم المران على ستاد مازيمبي والذي سيستضيف المباراة، واستمر لأكثر من ساعة، وتم فتحه لمدة 15 دقيقة أمام وسائل الإعلام طبقًا لما تنص عليه لائحة الكاف.

وشهد المران إقامة تدريبات بدنية وخططية وتدريبات خاصة لبعض اللاعبين، بالإضافة إلى التركيز على الكرات العرضية، كما أظهر جميع اللاعبين حماسا كبيرا للمشاركة في لقاء الغد.

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي الكونغولي

يحل بيراميدز ضيفا على مازيمبي في الثالثة من ظهر السبت المقبل، على ستاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي الكونغولية في إطار لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

قائمة بيراميدز لمواجهة مازيمبي الكونغولي

وجاءت قائمة فريق بيراميدز لمواجهة فريق مازيمبي على النحو التالي: في حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر، وفي خط الدفاع: أحمد فتحي - محمد حمدي - كريم حافظ - أحمد سامي - أسامة جلال - محمد الشيبي

وفي خط الوسط: بلاتي توريه - مصطفى فتحي - وليد الكرتي - محمود زلاكة - أحمد توفيق - رمضان صبحي - إسلام عيسى - محمد رضا بوبو - إبراهيم عادل - مهند لاشين - محمود دونجا، ويقود هجوم فريق بيراميدز: فخري لاكاي - دودو الجباس - مروان حمدي - فيستون ماييلي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search