الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أعمال ابتعد فيها أحمد فهمي عن الكوميديا.. أبرزها «سفاح الجيزة»

أحمد فهمي

أحمد فهمي

سلوى أبو زيد

A A

يعتبر الفنان أحمد فهمي من أشهر نجوم الكوميديا في الوسط الفني حاليا، وشارك في العديد من الأعمال الكوميدية منهم " سمير وشهير وبهير، بنات العم، الرجل العناب "، لكن قرر في الفترة الأخيرة لتغيير اللون الذي يقدمه من كوميدي لدراما وأكشن وأخيرا أعمال الجريمة.

أبرز أعمال أحمد فهمي

فيلم العارف

شارك أحمد فهمي في فيلم العارف بطولة الفنان أحمد عز وجسد شخصية راضي الذي يعمل هاكر، تدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

فيلم العارف

الفيلم من بطولة أحمد عز، مصطفي خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، ركين سعيد، أحمد خالد صالح، محمد ممدوح، زهير النوباني، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد علاء الديب.

مسلسل سره الباتع

كما شارك في مسلسل سره الباتع في الماراثون الرمضاني 2023، وقدم أحمد فهمي شخصية حامد ويمر بالعديد من المواقف، مسلسل "سره الباتع" مأخوذ عن رواية للأديب الراحل يوسف إدريس، وهو بطولة أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، خالد الصاوي، أحمد صفوت، تأليف يوسف إدريس، إخراج خالد يوسف.

مسلسل سره الباتع

تدور أحداث المسلسل ما بين الماضي والحاضر، وتدور حول شخصية السلطان حامد، وهو بطل شعبي ومجاهد في وقت الحملة الفرنسية يتحول لأسطورة لها أضرحة ومقامات في العديد من قرى مصر، وفي ذات الوقت حامد صانع حلي ويهرب من عصابات تهريب آثار.

سفاح الجيزة

بالإضافة ينتظر الفنان أحمد فهمي طرح مسلسله الجديد "سفاح الجيزة" عبر منصة شاهد ومن المقرر عرضه يوم 26 أغسطس المقبل.

تدور أحداث المسلسل في إطار من الجريمة و الإثارة، حول عدد من الجرائم الغامضة التي تسبب ذعر في إحدي المناطق، يشارك في بطولة المسلسل باسم سمرة، ركين سعد، صلاح عبد الله، هايدي خالد، حنان يوسف، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، إنجي أبو السعود، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج هادي الباجوري.

أحمد فهمي
search