السبت، 05 أكتوبر 2024

04:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب النصر السعودي يتلقى نبأ محزنا قبل مباراة الديربي أمام الشباب

 لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي

لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي

رحمة عويس

A A

تلقى لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، نبأً محزنًا وذلك قبل مباراته المهمة أمام الشباب في الدربي بدوري روشن.

وفي تقرير طبي تسلمه المدرب البرتغالي، أكد الطبيب الإسباني ديفيد ماركيز، أن الظهير الأيمن سلطان الغنام إلى بحاجة إلى المزيد من الوقت للعلاج والتأهيل، بسبب إصابته في العضلة الخلفية.

وكان سلطان الغنام قد تعرض للإصابة خلال مباراة الفتح في الجولة العشرين من الدوري، والتي انتهت بفوز النصر بنتيجة (2-1). 
وبسبب الإصابة، غاب اللاعب عن مباراة النصر السعودي أمام الفيحاء في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بفوز النصر (2-0)، مما ساهم في تأهل الفريق إلى ربع النهائي حيث سيواجه العين الإماراتي.

ويعاني النصر من غيابات أخرى قبل مباراة الشباب، حيث سيغيب الحارس راغد النجار ولاعب الوسط عبد الرحمن غريب. 
وهذه الغيابات تشكل تحديًا إضافيًا للجهاز الفني قبل المباراة المرتقبة الهامة في دوري روشن السعودي.

ويحتل نادي النصر المركز الثاني في ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 49 نقطة من 20 مباراة، بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما يتواجد فريق الشباب في المركز العاشر برصيد 24 نقطة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search