الأحد، 07 يوليو 2024

03:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعرض الصفحة الرسمية لـ«حسام حسن» على فيس بوك للاختراق

حسام حسن

حسام حسن

إسلام عبدالجليل

تعرضت الصفحة الرسمية الخاصة بالكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر -فيس بوك -  للاختراق خلال الأيام الماضية، ويتم العمل حاليا والتواصل مع إدارة فيس بوك لإعادتها.

ونؤكد أن ما ينشر على الصفحة لا علاقة له بالكابتن حسام حسن أو من مسئولي الصفحة.

وكشف إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن الفرعنة ستخوض أولى مبارياتها يوم ٢٢ مارس أمام نيوزيلندا في الدورة الودية التي تستضيفها دولة الإمارات، بمشاركة منتخبي كرواتيا و تونس.

وأضاف إبراهيم حسن أنه جارٍ التنسيق لمعسكر المنتخب المقبل في مارس ومواعيد السفر إلى الإمارات، مؤكدا أن لوائح البطولة تنص على مواجهة الفائز من كل مباراة واللعب على تحديد المركز الأول والثاني يوم ٢٦، بينما يلعب الخاسران يوم ٢٥ في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

هل يغيب محمد صلاح عن معسكر منتخب مصر المقبل؟

وفي سياق متصل تعرض محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري لإصابة عضلية غاب على أثرها عن مباراة فريقه الأخيرة أمام لوتون تاون، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

وكان صلاح تعرض لنفس الإصابة من قبل مع المنتخب المصري في بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة في مباراة غانا والتي غاب على أثرها ما يقارب 30 يوما.

ويفكر صلاح في الاعتذار عن معسكر مصر المقبل لمنتخب مصر، وذلك من أجل التأهيل من الإصابة التي تعرض لها في مباراة برينتفورد الأخيرة والتي لعبها بعد عودته من الغياب، لعدم تكررها مجدداً.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في بطولة في البطولة الودية التي ستقام بالإمارات خلال الفترة من 18 إلى 26 مارس المقبل بمشاركة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.