الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

السعودية تكشف مصير «ميسي» كسفير للسياحة بعد رفض عرض الهلال

ليو ميسى

ليو ميسى

شيماء حمدالله

A A

أعلن فهد حميد الدين الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة، عن أسرار إضافية حالت دون إتمام صفقة ليونيل ميسي للهلال السعودي.

ورفض ميسي وهو سفير السياحة السعودية، عرض تاريخي للانتقال إلى الهلال، في الصيف الحالي، مقابل راتب سنوي يتراوح بين 400 و500 مليون يورو، مفضلًا الانضمام لنادي إنتر ميامي الأمريكي، لمدة 3 سنوات قادمة، وفقًا لما نقلته "بودكاست سقراط".

وصرح حميد الدين، بأن وكيل أعمال ميسي فضل عرض الفريق الأمريكي، بعد دخول "أديداس" و"آبل" في الصفقة، وحصوله على نسبة من أرباح الشركتين.

وأعلن عضو مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة، عن إمكانية التجديد مع ميسى، خاصة أنه يحظى بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، وحديثه عن المملكة، سيساهم في تنشيط السياحة السعودية.

وأشار الرئيس التنفيذى، إلى إعجاب ليونيل ميسي بـ"السعودية"، ورأى أن المملكة تستحق الزيارة، وهو قام بالفعل بهذا الأمر "مرتين"، قبل أن يوقع العقد مع وزارة السياحة.

كما قال حميد الدين، إن زوجة ميسي تعرضت لانتقادات عنيفة من جماهير الهلال، بعد اتهامها بإفساد الصفقة، ورفضها العيش في السعودية، قائلا: "الناس هاجموها المسكينة.. أنا جلست معها، وأعتقد أنها ستأتي هي وصديقاتها، للسياحة في المملكة، وبدون ليو أو أي عقد".

يذكر أن هناك شائعات انتشرت في الساعات الماضية، عن إمكانية عدم تجديد وزارة الرياضة السعودية، عقد ميسي كرد فعل على انتقاله إلى إنتر ميامي بدلا من الهلال.