الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، «المتحدة» تعيد اكتشاف هاجر أحمد من جديد في «المعلم»

هاجر أحمد من برومو مسلسل المعلم

هاجر أحمد من برومو مسلسل المعلم

ندى يوسف

A A

مسلسلات رمضان 2024، «معلمة بنت معلم»، الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعادت اكتشاف الفنانة هاجر أحمد من جديد، وساعدتها في خلع ثوب «الفتاة الكيوت»، وترتدي عباء «بنت البلد»، من خلال مسلسل «المعلم» بطولة الفنان مصطفى شعبان.

واعتمدت المتحدة على فكر جديد في شخصية «المعلمة»، وفضلت أن تختار نجمة تتمتع بالرشاقة والجسد المنحوت، في دور «الست دهب»، وهي معلمة في سوق السمك، وهو شيء خارج عن المألوف.

ويترقب العديد من المشاهدين مشاهدة الوجه الآخر من هاجر أحمد، بعدما قررت أن تخوض أولى تجاربها في اللون الشعبي.

أحداث مسلسل المعلم

ويجسد الفنان مصطفى شعبان خلال أحداث مسلسل «المعلم» شخصية تاجر سمك يواجه الكثير من الصعوبات داخل سوق السمك، لكنه يقف بجانبه زوجته التي تقوم بأداء شخصيتها الفنانة سهر الصايغ، والعمل تدور أحداثه في إطار شعبي.

والعمل مستوحى من فيلم «شادر السمك»، الذي قدمه الفنان أحمد زكي عام 1986م مع الفنانة نبيلة عبيد، والمخرج علي عبد الخالق، ويتم تصوير المشاهد بين ستوديو الأهرام بالجيزة، ومحافظة السويس، وبعض اللوكيشنات الخارجية في القاهرة.

ويشارك في بطولة مسلسل «المعلم» بخلاف مصطفى شعبان، أحمد بدير، سيد رجب، سلوى خطاب، سهر الصايغ، هاجر أحمد، انتصار، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، إخراج مرقس عادل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search