السبت، 05 أكتوبر 2024

05:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباراة الأهلي ضد ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا 2024

لاعبو الأهلي

لاعبو الأهلي

إسلام عبدالجليل

A A

مباراة الأهلي ضد ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا 2024، يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره ميدياما الغاني في الجولة الأخيرة، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2024.

ويسعى النادي الأهلي للفوز والبعد عن الحسابات المعقدة، والحصول على البطاقة الأولى من المجموعة وعدم انتظار المباراة الأخيرة أمام يانج أفريكانز.

مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة لمشاهدة مباراة الأهلي ضد ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا، ويمكنكم مشاهدة المباراة من خلال، بث مباشر، مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال أفريقيا 2024.

مباراة الأهلي ضد ميدياما في دوري أبطال إفريقيا

يلتقي المارد الأحمر مع نظيره ميدياما الغاني الليلة في السادسة مساء، ويمكنك متابعة المباراة من خلال البث المباشر، مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا 2024.

 مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا 2024 بدون تقطيع

ويسعى المارد الأحمر للفوز والحفاظ على صدارة المجموعة الرابعة، لتعزيز رقمه القياسي في البطولة وتحقيق اللقب للمرة 12 في تاريخه.

ويمكنكم متابعة لقاء الأهلي وميدياما الغاني عبر موقع الجمهور من خلال البث المباشر بدون تقطيع.

موعد مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا

ويواجه النادي الأهلي نظيرة ميدياما الغاني على ملعب الأخير في الجولة قبل الأخيرة لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب «بابا يارا» بمدينة كوماسي الغانية.

بث مباشر مباراة الأهلي وميدياما، في دوري الأبطال الإفريقية 2024 ، مشاهدة قناة بي إن سبورت beIN SPORTS، يبحث عشاق الساحرة المستديرة، عن البث المباشر لمباراة الأهلي وميدياما الغاني، والتي ستجمع بينهما مساء اليوم الجمعة، لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الأهلي وميدياما، في دوري الأبطال الإفريقية 2024 

ويقدم لكم موقع الجمهور الإخباري، طريقة مباراة الأهلي ضد ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا، ويمكنكم مشاهدة المباراة من خلال البث المباشر الذي يمكنكم من خلاله مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا 2024.

 مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا

 مباراة الأهلي ضد ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا 2024، والتي ستنطلق في السادسة من مساء اليوم الجمعة.

مباراة الأهلي ضد ميدياما في دوري أبطال إفريقيا، بث مباشر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره ميدياما الغاني في السادسة من مساء اليوم، ويمكنك متابعة المباراة من خلال البث المباشر الذي يقدمه موقع الجمهور، لمشاهدة مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا 2024. إليكم بث مباشر مباراة الأهلي وميدياما، في دوري الأبطال الإفريقية 2024.

مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي وميدياما الغاني عبر موقع «الجمهور» من خلال البث المباشر لمباراة الأهلي وميدياما الغاني. بث مباشر لقاء الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا 2024، مشاهدة قناة بي إن سبورت beIN SPORTS

موعد مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا

ويواجه النادي الأهلي نظيرة ميدياما الغاني على ملعب الأخير في الجولة قبل الأخيرة لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب «بابا يارا» بمدينة كوماسي الغانية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search