السبت، 05 أكتوبر 2024

10:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حلا شيحة في عيد ميلادها: «أهلي ربوني، الطيبة عملة نادرة وساعات متكونش الأفضل»

حلا شيحة

حلا شيحة

ندى يوسف

A A

«يارب يعم السلام في العالم»، هكذا احتفلت الفنانة حلا شيحة، بعيد ميلادها الـ 44، كاشفة عن أمنيتها في عامها الجديد.

ونشرت حلا صورة جديدة لها من أحدث ظهور، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتبت: «صباح الخير.. زي النهاردة يوم 23 فبراير اتولدت مش عارفة الساعة كام بالظبط.. بس عارفة إني بحب اليوم والرقم 23.. وهو كمان عيد جواز مامي وبابي نفس اليوم».

وأضافت: «أحلى وأحن أم وأب في الدنيا، ربونا بطريقة مختلفة وكبرنا بروح مختلفة، وهما بجد طيبين لأبعد الحدود، الطيبة ساعات مش أحسن حاجة بس الطيبة نادرة».

وأردفت: «الأيام دي في زمن مختلف عن زمان، بتمنى سنة كلها تجديد ونجاح واستقرار ليها ولأهلي ولكل الناس وبتمنى نشوف سلام في العالم و مؤمنة إن وجودنا في الدنيا لهدف عظيم جدا، إننا نكون اد الإنسانية اللي اداهلنا ربنا و نكون قادرين علي التغير لعالم أحسن لينا ولأولادنا».

عودة حلا شيحة للتمثيل

من ناحية أخرى، تعود الفنانة حلا شيحة إلى التمثيل من جديد بمسلسل «إمبراطوريم ميم» بطولة النجم خالد النبوي.

وآثار المخرج محمد سلامة جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، بعد إعلانه عن انضمام حلا شيحة إلى أبطال مسلسل "إمبراطورية ميم"، عقب تصريحاتها التي اعتبرها البعض إهانة للوسط الفني.

اعتزال متكرر لحلا شيحة

واشتهرت حلا شيحة بإثارتها المتكررة للجدل على مدار 18 عاما من تاريخها الفني، وأبرز هذه الأزمات ارتداء الحجاب والنقاب وخلعهما، وما بين التمثيل بالحجاب والاعتزال والسفر كانت مسيرة حلا شيحة على مدار سنوات مشوارها.
 

وقبل عامين من اعتزالها الفن مجددًا، وبالتحديد في عام 2019، أعلنت «شيحة» عن عملها بالفن مجددًا وعودتها إلى مصر، وكان ذلك بعد سنوات طويلة من الاعتزال والإقامة خارج مصر، ورحب الكثير من جمهورها بهذا القرار واستقبلها المنتجون والمخرجون والفنانون وقدمت عددا من الأعمال الفنية وحضرت عددا من المهرجانات قبل أن تعلن زواجها من الداعية معز مسعود لتعود بعدها مرة أخرى إلى الابتعاد عن الأضواء، ثم إلى تصريحاتها التي تتبرأ فيها من الفن مرة جديدة، ثم عودة في 2023 للفن ووصفه بأنه رسالة سامية وحقيقة.
 

search