الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رغم تهشم السيارة، نجاة ابنة محمد سامي وشقيقته ريم من حادث مروع

محمد سامي وشقيقته ريم

محمد سامي وشقيقته ريم

ندى يوسف

A A

حالة من الحزن سيطرت على المخرج محمد سامي، بعد تعرض شقيقته ريم، وابنته لحادث سير مروع أثناء عودتهما من المطار، ونتج عنه إصابة بالغة في رأس طفلته.

وكشف والده الدكتور سامي عبد العزيز، تفاصيل الحادث عبر حسابه على «فيس بوك»، ونشر صور السيارات المتهشمة بعد الحادث.

وشكر «عيدالعزيز» الله تعالى على نجاة ابنته وحفيدته من الحادث المروع، موضحًا أن حفيدته تعاني من بعض الجروح في رأسها.

وعلق والد محمد سامي على الصور، قائلًا: «اللهم لك الحمد والشكر والفضل والمِنة على ما أكرمتني به بنجاة ابنتي وحفيدتي من حادث عند عودتهما من المطار».

وأضاف: «قام السائق الذي يحمل الحقائب بصدم سيارتهما من الخلف وأحدث بحفيدتي رضوضا في رأسها.. ربِّ أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت عليَّ وأدخلني برحمتك في عبادك الصالحين».

آخر أعمال محمد سامي

على صعيد آخر، يخوض المخرج محمد سامي، الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل «نعمة الأفوكاتو» مع زوجته الفنانة مي عمر.

وتجسد مى عمر شخصية محامية تدعى نعمة أبو علب، وهى شخصية جديدة تقدمها مى في الدراما التليفزيونية، وتمر تلك الشخصية بعدة أحداث مختلفة خلال سير الحلقات، والعمل تدور أحداثه في 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر أن يجمع العمل عدد من ضيوف الشرف خلال مدة التصوير.

ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والمسلسل من تأليف محمد سامى ومهاب طارق، وإخراج محمد سامى، وإنتتاج مها سليم فورميديا .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



 

search