السبت، 05 أكتوبر 2024

09:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، نانسي صلاح بالعباءة السمراء في «بـ 100 راجل»

نانسي صلاح

نانسي صلاح

ندى يوسف

A A

مسلسلات رمضان 2024، «العباية السمراء والأسلوب الشعبي»، سلاحان استخدمتهما الفنانة نانسي صلاح، لتجسيد الشخصية التي تقدمها خلال أحداث مسلسل «بـ 100 راجل» بطولة الفنانة سمية الخشاب، والذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل.

وقالت نانسي خلال حوارها مع «الجمهور»، إنها تجسد شخصية فتاة شعبية تسمى «سونا»، موضحة أنه دور مختلف وجديد عما قدمته من قبل، بالإضافة إلى اللمحة الشريرة في جوانب الشخصية.

وأشارت نانسي صلاح إلى أنها اعتمدت على اللوك «العباءة السمراء» حتى يتناسب أكثر مع شخصية «سونا»، مضيفة: «يعني هلبس عباية سمراء في رمضان وهردح».

مسلسلات رمضان 2024

وتجسد سمية الخشاب شخصية فتاة من حارة شعبية، ومن أسرة طيبة وبسيطة، وتتعرض فجأة إلى ظروف عصيبة تضطرها للعمل على ميكروباص، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تراجيدي ومعاناة السيدات مع «سواقة الميكروباصات» في مصر.

مسلسل "بـ 100 راجل" بطولة سمية الخشاب، صلاح عبد الله، هالة فاخر، محمود عبد المغني، سماء إبراهيم، محمد عبد العظيم، إيمان يوسف، محمد القس، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

آخر أعمال نانسي صلاح

يعرض حاليا للنجمة نانسي صلاح مسلسل حدوتة منسية مكون من 30 حلقة من بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search