الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دمياط تشهد تحسنا ملحوظا في حالة الطقس اليوم الجمعة

طقس دمياط

طقس دمياط

معاذ محمد

A A

شهدت مدن محافظة دمياط، حالة من الاستقرار التدريجي في حالة الطقس اليوم الجمعة، حيث أشرقت الشمس منذ الصباح وظهرت غائمة بعض الوقت، مع تحسن تدريجي في درجات الحرارة بعد انحسار موجة الصقيع التي تظهر في الساعات المتأخرة من الليل، وبلغت درجات الحرارة 17 درجة بعد انكسار  الشبورة الصباحية.

وأدى التحسن التدريجي في حالة الطقس، إلى خروج مراكب الصيد إلى العمل بعد ‘توقف عدة أيام في ميناء الصيد  بعزبة البرج وانتظمت حركة الأسواق مع إجازة نهاية الأسبوع.


وشددت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، على تكثيف التواجد الميداني لرؤساء الوحدات المحلية والتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، لمواجهة أي تغييرات جوية قد تطرأ على مدار اليوم، مع إزالة آثار الأمطار من الشوارع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

توقعاتك لنتيجة مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا؟
  • فوز الاهلي

  • فوز ميدياما الغاني

  • تعادل الفريقيين