السبت، 05 أكتوبر 2024

03:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"من أصعب الأدوار " الفنان أحمد حاتم يكشف تفاصيل فليم حدوتة الأيام الباقية

أحمد حاتم

أحمد حاتم

منار عبد العظيم

A A

كشف الفنان أحمد حاتم عن مستجدات فيلمه الجديد “ حدوتة الأيام الباقية" قائلا : إنتهيت من تصوير عدد من المشاهد ضمن أحداث فيلم حدوتة الايام الباقية ، ويعد أصعب دور قدمته.

وأضاف خلال برنامج أسرار النجوم مع المذيعة إنجي علي ،أن الفليم من تأليف محمد صادق ، وقد كتب فيلم صعب للغاية وساحر وبعتبرة من أصعب أدواري ،

وأتمني أن الجمهور يعجب بالعمل وبدوري بشكل مختلف في  الاحداث  .

 أخر اعمال أحمد حاتم

ويذكر ،أن أخر اعمال أحمد حاتم هو فيلم فيلم حسن المصري،والذى ظهر من خلاله من خلال شخصية  مسئول حراسات خاصة ويسافر إلى حبيبته في لبنان هربًا من الماضي، ويعمل في شركتها للحراسة والتأمين، ليتورط بعدها مع أحد أكبر تجار السلاح ويخوض مهمة انتحارية.

ويشارك في بطولة الفيلم النجوم أحمد حاتم، لينا صوفيا، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف. والفيلم قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر ومن إخراج سمير حبشي، وبجانب شركة أفلام مصر العالمية يُشارك في إنتاج الفيلم شركات نيوسينشري، سينرجي، يونايتد بروس ستوديوز، وأوسكار للتوزيع ودور العرض.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search