السبت، 06 يوليو 2024

12:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

البنتاجون: لا هجمات على قواتنا في سوريا والعراق منذ 4 فبراير

البنتاجون

البنتاجون

وداد العربي

صرحت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) اليوم، أن القوات الأمريكية في سوريا والعراق لم تتعرض لأي هجوم منذ 4 فبراير، مضيفةً أن الولايات المتحدة ترحب بهذا التطور.

وفي السياق ذاته، طالبت وزارة الدفاع الأمريكية إسرائيل، بطرح خطة ذات مصداقية يمكن من خلالها حماية أكثر من مليون فلسطيني يعيشون في مدينة رفح الفلسطينية.

وأكد البنتاجون أنه لم يتم إبلاغه بأي خطة إسرائيلية بشأن عملية رفح، مشيرًا إلى أنه ينتظر من إسرائيل تقديم خطة واضحة تضمن سلامة المدنيين الفلسطينيين.

وعلى صعيد آخر أكد البيت الأبيض، أن مفاوضات تبادل الأسرى والمحتجزين تجري بشكل جيد وبناء، وأضف: “المناقشات مع كيان الاحتلال الإسرائيلي بشأن قطاع غزة تسير بشكل جيد”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.