السبت، 06 يوليو 2024

02:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

افتتاح 21 معرضا لـ«أهلا رمضان» في الدقهلية بتخفيضات حتى 30%

أهلا رمضان في المنصورة

أهلا رمضان في المنصورة

إسلام التمساح

افتتحت اليوم عدد من المعارض في مراكز ومدن محافظة الدقهلية، وذلك لتوفير السلع الاستهلاكية بأسعار مخفضة للمواطنين، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لإقامة معارض أهلا رمضان للمصريين.

ووصل عدد المعارض التي افتتحت اليوم، في محافظة الدقهلية إلى 21 معرضا، في مراكز ومدن المحافظة، وذلك لتوفير السلع والمنتجات بأسعار أقل من مختلف الأسواق العامة.

معرض أهلا رمضان في المنصورة

من بين المعارض التي جرى افتتاحها اليوم، معرضين بمدينة المنصورة، بجوار حي شرق وحي غرب المنصورة.

تم افتتاح المعارض اليوم، بحضور الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، والدكتور هيثم الشيخ، نائب المحافظ، واللواء أيمن الشريف سكرتير عام المحافظة، وبحضور السيد دايرة، المشرف العام على مديرية التموين بالدقهلية، وعلى حسن وكيل المديرية، وشيماء المهندس مدير عام شؤون التجارة.

وتتوافر بمعرض أهلا رمضان بمحافظة الدقهلية، كافة السلع والمواد الغذائية، وكذلك اللحوم، بتخفيضات تتراوح بين 15% وحتى 30%، عن الأسواق الخارجية.

اهلا رمضان بالدقهلية

وكانت لجنة التجارة الداخلية، بشعبة المستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن افتتاح معارض أهلا رمضان 2024، في المحافظات يأتي لتخفيف العبء عن المواطن المصري، في ظل ما يشهده السوق، من حالة عدم استقرارـ وارتفاع كبير في أغلب السلع الغذائية الأساسية، والتي تعد من أساسيات كل بيت مصري خلال شهر رمضان المعظم.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.