الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سهير شلبي، ماسبيرو شمس تنير الشرق الأوسط كله (خاص)

سهير شلبي

سهير شلبي

مصطفى شلي   -  

A A

شهد مؤتمر  ملتقي المشاهير، تكريم الإعلامية الكبيرة سهير شلبي، تقديرًا  لتاريخها الحافل في عالم الإعلام، وما قدمته من مواضيع هامة تحص كل المجتمع، وصرحت الإعلامية سهير شلبي لموقع «الجمهور» بأنها سعيدة بالتكريم بسبب وجودها على خشبة المسرح، خصوصًا أن التكريم جاء من منصة صحفية.

مؤتمر  ملتقي المشاهير
مؤتمر  ملتقي المشاهير

تحدثت الإعلامية سهير شلبي لموقع «الجمهور» وقالت:" أنا بحب الجمهور .. لاني واحدة من الجمهور دخلت بيتهم وحبوني وحبتهم..والتكريم دا كان تقدير على المشوار و فخورة جدًا بالتكريم الأهم من السيدة انتصار حرم سيادة الرئيس، حيث أنها تعتير الإيقونة للإعلامية المصري".

سهير شلبي

و أضافت: “ ماسبيرو هو الشمس اللي نورت الشرق الأوسط كله وهو المنارة اللي بتنير العالم العربي بالثقافة،  وهي فيه كوادر كتيرة جدًا، و أتنمي عودة الإهتمام بمبني ماسبيرو بسبب كمية المبدعين و الكوادر المحترمة”.

تامر أمين وسهير شلبي 

و اختتمت:" انا مستغربة من الناس اللي بتقول اننا  احنا و السعودية حبايب دلوقتي لا احنا كدا طول العمر وأشقاء وطول العمر هما كدا و هيفضلوا كدا.. وعلاقاتنا بكل العالم جميلة بفضل سيادة الرئيس السيسي".

كرم ملتقى المشاهير، برأسه الأستاذ خالد فؤاد عدد من رموز و أعمدة الاعلام في مصر ومن أبرزهم رئيسة الإذاعة و التلفزيون سابقا الأستاذة سوزان حسن و الإعلامية سهير شلبي و الإعلامي تامر أمين. 
وحرص الإعلامي تامر أمين علي القاء كلمة اثناء تكريمه، حيث وجه الشكر لخالد فؤاد على تكريم ، وقد حرص على مناشدة الدولة في إعادة احياء مبني ماسبيرو، حيث انها تعتبر مدرسة إعلامية لكل من امتهن مهنة الاعلام. 

search