السبت، 05 أكتوبر 2024

05:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تقارير تونسية: الأهلي ينهي اتفاقه مع بن رمضان لاعب فرينكافاروش المجري

محمد على بن رمضان

محمد على بن رمضان

إسلام عبدالجليل

A A

كشفت تقارير صحفية تونسية، أن النادي الأهلي أنهي اتفاقة مع محمد على بن رمضان لاعب فريق فرينكافاروش المجري، لينضم إليه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعدما ابتعد اللاعب عن المشاركة خلال الفترة الماضية.

ووفقاً لموقع " Koora24.tn " فإن محمد على بن رمضان وافق على عرض الأهلي للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حسبما ذكرته مصادر مقربة من الترجي.

وأضافت تقدر قيمة الصفقة التي وافق عليها بن رمضان بحوالي 3 ملايين دولار، دون ذكر تفاصيل عن مدة العقد.

وتابعت : على الرغم من مشاكل الإصابة وعدم مشاركته الكبيرة في التحضيرات الأخيرة، إلا أن بن رمضان لم يستطع تحقيق مكانة أساسية في تشكيلة فريقه في المجر.

وانضم اللاعب لصفوف فرينكافاروش المجري في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقدة مع الترجي التونسي في الموسم الماضي.

يذكر أن محمد على بن رمضان شارك مع  فريق فرينكافاروش المجري في 24 مباراة في جميع البطولات استطاع تسجيل هدف وحيد وصناعة 6 أهداف وشارك في 1136 دقيقة.

10 غيابات للأهلي في مواجهة ميدياما الغاني

وجاءت غيابات الأهلي أمام فريق ميدياما الغاني كالتالي:

محمود عبدالمنعم كهربا “حفل زفاف شقيقته” وأحمد عبدالقادر “إصابه” وأليو ديانج “إصابة” ومحمد الشناوي “إصابة” ومحمود متولي وخالد عبد الفتاح وأحمد نبيل كوكا ومروان عطية “إيقاف” ومحمود الزنفلي "عدم القيد الإفريقي" وعمر كمال عبد الواحد "عدم القيد الإفريقي".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search