الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تكريم تامر أمين وسهير شلبي في ملتقى المشاهير، تفاصيل

ملتقى المشاهير

ملتقى المشاهير

مصطفى شلي   -  

A A

وسط هدوء تام، لم يشهد المؤتمر تواجد الإعلاميين الشكل المتوقع، حيث شهد المؤتمر على عدم إقبال من الوسط الإعلامي وقد تم تكريم الإعلامي تامر أمين وسوزان حسن، رئيسة اتحاد الإذاعة والتلفزيون.

وشهد مؤتمر ملتقى المشاهير، عدم تواجد مشاهير الاعلام والصحافة في مصر، حيث لم يتواجد سوى تامر أمين وسوزان حسن ويحيى جابر الصحفي السعوي، حيث صرح خالد فؤاد، رئيس مجلس إدارة جريدة أسرار المشاهير، بأنه يجب على الدولة تطوير مبني الإذاعة والتلفزيون المصري لما يحتوي عليه من كوادر مهمة.

تامر أمين وبيومي فؤاد 

وجه الإعلامي تامر أمين رسالة عتاب للفنان بيومي فؤاد، بعد كلمته التي ألقاها في نهاية عرض مسرحية زواج اصطناعي بموسم الرياض، وانتقد من خلال انسحاب محمد سلام من العرض المسرحي تضامنًا مع الشعب الفلسطيني. وقال تامر أمين خلال برنامجه «آخر النهار»،ـ المُذاع على قناة النهار: «اللي إنت عملته يا أستاذ بيومي إنك تصدرت المشهد، طواعية، وخليت الناس تستفز منك بدون مبرر ومجانًا».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search