السبت، 05 أكتوبر 2024

09:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل ينتهي تخفيف الأحمال بعد قرار وقف انقطاع الكهرباء خلال رمضان؟

وقف تخفيف الأحمال خلال شهر رمضان

وقف تخفيف الأحمال خلال شهر رمضان

أحمد مبروك

A A

سيطرت حالة من الاطمئنان على المواطنين بعد قرارات مجلس الوزراء، خلال اجتماعه اليوم الخميس برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على مجموعة من القرارات، في مقدمتها وقف تنفيذ خطة تخفيف الأحمال الكهربائية، خلال شهر رمضان الكريم، تيسيرًا على المواطنين.

المواطنون يتساءلون.. هل توقف الحكومة تخفيف الأحمال بعد رمضان؟

وتسبب قرار وقف تخفيف الأحمال خلال شهر رمضان، في تساؤل بعض المواطنين على وسائل التواصل الاجتماعي؛ هل انتهى زمن تخفيف الأحمال بقرار الحكومة اليوم، أم أن الأمر مؤقت وسيعود عقب انتهاء الشهر الكريم.

محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء المصري، أجاب قائلًا: "إن قرار وقف تخفيف الأحمال تضمن مراعاة عدم الإثقال على كاهل المواطنين خلال شهر رمضان، من خلال تخفيف الأحمال الكهربائية، كما هو متبع الآن، وبناءً عليه قرر مجلس الوزراء اليوم الخميس وقف تخفيف الأحمال خلال الشهر الكريم".
    
وأضاف المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، في تصريحات صحفية، أن هذا الأمر يأتي في إطار حرص الدولة على التخفيف عن كاهل المواطنين، ومن ثم نشهد انتهاء تخفيف الأحمال في أقرب وقت ممكن.

متحدث الحكومة يجيب عن مصير تخفيف الأحمال بعد رمضان

وأشار الحمصاني إلى أن قرار إلغاء تخفيف الأحمال في رمضان هو وضع مؤقت، ولكن الحكومة تعمل بكل جهدها للانتهاء منه بصورة نهائية، لكن في الوقت الحالي سوف يتوقف تخفيف الأحمال خلال شهر رمضان بصورة مؤقتة، على أن يستكمل لاحقا.

وأشار المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إلى أنه كما رأينا من جهود الحكومة، في جذب الاستثمارات الأجنبية، وتوفير موارد العملة الصعبة، ومع استمرار كافة الجهود لجذب الاستثمار المباشر، وتجاوز التحديات الراهنة، سنتجاوز مستقبلًا موضوع تخفيف الأحمال.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search