الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، القنوات الناقلة لـ "عتبات البهجة"

عتبات البهجة

عتبات البهجة

لينا غالي

A A

مسلسلات رمضان 2024، أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم، ويعرض خلاله مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية.

وينتظر الجمهور عودة الفنان يحيي الفخراني، إلى السباق الرمضاني بعد غياب 3 سنوات، في مسلسل نجيب "زاهي زركش"، ويقدم هذا العام مسلسل "عتبات البهجة".

كيف تستطيع مشاهدة مسلسل "عتبات البهجة"؟

ومن المقرر أن يُعرض مسلسل "عتبات البهجة"، عبر منصة watch it الرقمية، إلى جانب عرضه عبر شبكة قنوات dmc.

برومو عتبات البهجة

وكشف البرومو الرسمي للعمل، عن لحظات الفرح والبهجة التي نعيشها طوال اليوم رغم اختلاف المواقف.
وخلال البرومو تظهر جومانا مراد، ترقص مع صديقتها، ويأتي عنبة وهو يتشاجر مع أحد الأشخاص، بينما ينظر صلاح عبد الله من الميكرسكوب، ويختتم البرومو على مشهد تشويقي، حينما تدق الشرطة باب بهجت لتلقي القبض عليه.

أبطال مسلسل عتبات البهجة 

مسلسل «عتبات البهجة» من بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، إخراج مجدي أبو عميرة.

عتبات البهجة

وصدرت رواية «عتبات البهجة» لـ« إبراهيم عبد المجيد» في عام 2005م، وتتناول شخصية خمسينية، تعيش فيما مضى من عمرها، وتحاور نفسها عن مفترق حياتها، عبر حوار شخصي وحوار ثنائي بين البطل وبين صديق عمره، وعن طريق السرد الذي يشرح الواقع الخارجي وتطور المجتمع المصري، مع الصراع الداخلي للبطل يصل وصديقه إلى فكرة أن الوقوف على عتبات البهجة خير من البهجة نفسها، لأن البهجة قاتلة مهلكة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.