الخميس، 11 يوليو 2024

05:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«شلتوت ملتوت حتحوت» بالسحر والشعوذة سيدة ونجلتها تنصب على السيدات

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

محمود الطحاوي

أمرت نيابة الجيزة بحبس سيدة ونجلتها على خلفية إتهامهم بالنصب والاحتيال عن طريق أعمال الدجل والشعوزة بالجيزة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتبين من خلال تحريات الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله بأحد البرامج التليفزيونية وذلك بشأن تعرض إحدى السيدات ونجلتها لواقعة نصب واحتيال عن طريق أعمال الدجل بالجيزة، وتم إلقاء القبض على المتهمين.

الدجل والشعوذة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما رصدت أجهزة الأمن ما تم تداوله بأحد البرامج عبر إحدى القنوات الفضائية، متضمنًا تضرر أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة بالجيزة، من قيام سيدتين بالنصب والاحتيال على (زوجته وكريمته) والاستيلاء على مشغولاتهما الذهبية عن طريق أعمال الدجل، ولم يقم بتحرير محضر بالواقعة.

وعقب إجراء التحريات اللازمة أمكن تحديد وضبط مرتكبتا الواقعة سيدتين "لإحداهما معلومات جنائية" - مقيمتان بمحافظة الجيزة، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.