الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباراة اتحاد جدة ونافباخور في دوري أبطال آسيا 2024

لاعبو اتحاد جدة

لاعبو اتحاد جدة

محمود عبدالرحيم

A A

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي، نظيره نافباخور الأوزبكي، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الخميس، لحساب إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

مباراة أتحاد جدة ونافباخور في دوري أبطال آسيا 2024

تبحث عشاق الساحرة المستديرة علي طريقة لمشاهدة مباراة أتحاد جدة ونافباخور في دوري أبطال آسيا، ويمكنكم مشاهدة المباراة عن 

طريق بث مباشر، مشاهدة مباراة اتحاد جدة ونافباخور في دوري أبطال آسيا.

شاهد مباراة أتحاد جدة ونافباخور في دوري أبطال آسيا 

يلتقي فريق اتحاد جدة ضد نافباخور اليوم في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا في المباراة التي يستضيفها ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، ويمكنكم متابعة المباراة عبر  بث مباشر، مشاهدة مباراة اتحاد جدة ونافباخور في دوري أبطال آسيا.

مشاهدة لقاء أتحاد جدة ضد نافباخور في دوري أبطال آسيا

يقدم لكم موقع الجمهور طريقة مجانية لمشاهدة مباراة اتحاد جدة مع فريق نافباخور في دوري أبطال آسيا 2024، من خلال بث مباشر، مشاهدة مباراة أتحاد جدة ونافباخور في دوري أبطال آسيا.

لايف مباراة أتحاد جدة ونافباخور في دوري أبطال آسيا

وتصدرت كلمات بث مباشر فريق اتحاد جدة وفريق نافباخور في دوري الأبطال عناوين البحث على جوجل في الساعات القليلة الماضية، وتحديدا ، بث مباشر، مشاهدة مباراة أتحاد جدة ونافباخور في دوري أبطال آسيا.

مباراة اتحاد جدة ونافباخور في دوري أبطال آسيا

يمكنكم متابعة مباراة اتحاد جدة ونافباخور في دوري أبطال آسيا من خلال موقع الجمهور الأخباري بصورة مجانية وبدون تقطيع من خلال،  بث مباشر، مشاهدة مباراة أتحاد جدة ونافباخور في دوري أبطال آسيا.

مباراة اتحاد جدة ضد نافباخور في دوري أبطال آسيا

شاهد مباراة اتحاد جدة ضد نافباخور في دوري أبطال آسيا، والتي تقام الليلة في الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوثيت السعودية،بث مباشر، مشاهدة مباراة اتحاد جدة ونافباخور في دوري أبطال آسيا.

تشكيل الاتحاد المتوقع لمواجهة نافباخور في دوري أبطال آسيا

ومن المتوقع أن يدخل العميد مباراة اليوم أمام فريق نافباخور بتشكيل على النحو التالي: في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف، في خط الدفاع: فواز الصقور - أحمد حجازي - حسن كادش - مد الله العليان، في خط الوسط: نجولو كانتي - فيصل الغامدي - فابينيو - مروان الصحفي، في خط الهجوم: عبد الرزاق حمدالله - رومارينيو.

موعد مباراة الاتحاد ونافباخور في دوري أبطال آسيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد السعودي، ونظيره نافباخور، في السادسة من مساء اليوم الخميس بتوقيت مصر، والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

دوري أبطال آسيا، ملعب مباراة الاتحاد ونافباخور

ويحتضن الجوهرة المشعة في صالة الملك عبد الله الدولية، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالاتحاد السعودي ضد نافباخور الأوزبكي، والتي ستنطلق في تمام السادسة من مساء اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ونافباخور في دوري أبطال آسيا

ويمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد ونافباخور الأوزبكي بصورة مجانية، فقط داخل المملكة العربية السعودية عبر قناة SSC.

أما خارج السعودية، لمتابعة مباراة الاتحاد ونافباخور، مباشرة وجودة صورة HD، فإنه يجب الاشتراك في إحدى باقات SSC وشراء جهاز GOBX لفك التشفير.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search