السبت، 06 يوليو 2024

02:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الفنان محمد صبحى يلقى محاضرة عن "الفن والثقافة وبناء الإنسان" في جامعة msa

الفنان محمد صبحى فى جامعة MSA

الفنان محمد صبحى فى جامعة MSA

عمر النيال

استضافت كلية اللغات “جامعة MSA الفنان الكبير محمد صبحي، الذى ألقى محاضرة هامة بعنوان: “الفن والثقافة وبناء الإنسان”,و رحب الطلاب بالفنان الكبير فور وصوله الجامعة .

تناولت المحاضرة بشكل وأسلوب ملهم دور الفن والثقافة في الارتقاء بالأمم والمجتمعات الأمر الذى ينطبق أيضا على الدور التعليمي في نهضة الفرد والمجتمع.

وتناولت المحاضرة أيضا دور الجمهور الواعي في دعم الأعمال الفنية الراقية، والتأثير السلبي لوسائل التواصل الاجتماعي على القيم الأسرية والاجتماعية. وتضمنت الندوة رسائل داعمة للشباب ومشجعة للعمل ومؤكدة على الاعتزاز بالهوية والحضارة المصرية، من خلال  دور الفن في تغيير المجتمع بإظهار الإيجابيات وليس السلبيات في الأعمال الفنية، والتوقف عن تصدير صورة سلبية عن المجتمع المصري من خلال الأعمال الفنية بالسينما والتليفزيون.

حضر اللقاء الدكتورة نوال الدجوي رئيس مجلس أمناء الجامعة والتي رحبت بالفنان محمد صبحي، مشيدة بدوره الكبير في حركة الثقافة في مصر، كما حضر اللقاء أ.د خيري عبد الحميد رئيس الجامعة، وأ.د سهى رأفت، عميدة كلية اللغات وعدد كبير من قيادات والهيئة المعاونة بالجامعة.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.