الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«المتحدة»: مسلسل مليحة لن يكون الأخير الذي يناقش القضية الفلسطينية (خاص)

هشام سليمان

هشام سليمان

مصطفى شلي

A A

مسلسلات رمضان 2024، كشف هشام سليمان، مساعد رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن كواليس وتحضيرات مسلسل “مليحة” الذي يناقش القضية الفلسطينية، حيث إنها تعتبر من أهم المواضيع التي تشغل بال المواطن العربي.

البوستر الرسمي لمسلسل مليحة 

صرح هشام سليمان، لموقع «الجمهور» بأن هناك اهتماما كبيرا من قبل الشركة للقيام بعمل يليق بالفن المصري، حيث يعتبر من أوائل الأعمال التي تناقش حاليًا القضية الفلسطينية ولن يكون الأخير وقال: "دا دور الفن المصري.. إنه يظهر للناس مدى القسوة التي يعيشها المواطن الفلسطيني، ويجب أن يعرض كل الأزمات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني".

البوستر الرسمي لمسلسل مليحة 

وأضاف "سليمان": "نرجو أن يظهر العمل بالشكل المناسب، ليعكس رحلة الصمود التي يخوضها الشعب الفلسطيني، منذ بدء الحرب في عام 1948، وكيف واجه ذلك المصير، وكيف أصر على عقيدة الدفاع الشرعي عن الوطن".

مسلسل مليحة 

تدور أحداث المسلسل حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى غزة عن طريق مصر، ثم تواجه العديد من الصعوبات.

أبطال مسلسل مليحة 

المسلسل من بطولة الفنان دياب، ميرفت أمين، ماجدة زكي، أشرف زكي، حنان سليمان و أمير المصري، العمل من تأليف ألما كفارنة، ومن إخراج عمرو عرفة.

أحداث مسلسل مليحة في رمضان 2024

يعد مسلسل مليحة، أول عمل درامي يتم إنتاجه عن القضية الفلسطينية وأحداث العدوان على غزة التي اندلعت منذ السابع من أكتوبر الماضي، و تدور أحداث المسلسل حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في مدينة السلوم بمرسى مطروح، لكن بعد أحداث ليبيا تضطر الأسرة للعودة مرة أخرى إلى غزة، عن طريق مصر، وتواجه من خلاله العديد من الصعوبات.

وتجسد ميرفت أمين، خلال المسلسل دور والدة “دياب” الشاب الفلسطيني الذى يعيش فى مصر، العمل من إخراج عمرو عرفة ، تأليف رشا عزت الجزار، ويشارك في البطولة أشرف زكي، ماجدة زكي، أمير المصري، حنان سليمان، أحمد السعدني وسارة عبدالرحمن إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

search