السبت، 05 أكتوبر 2024

09:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مواقف للدكتور هاني الناظر جعلت منه أيقونة للإنسانية

 الدكتور هاني الناظر

الدكتور هاني الناظر

ياسمين شهاب

A A

غاب عن عالمنا اليوم الدكتور هاني الناظر دكتور الجلدية الشهير في مصر والوطن العربي، الذي تحتوي حياته على أسرار ليس الجميع يعرفها عنه، “الناظر” قام بتحويل حسابه الشخصي على “فيسبوك” إلى مشفى صغير يتحدث من خلاله مع المرضى ويعرف حالتهم الصحية جيدًا، لكى يعمل على تشخيص الحالة وكتابة العلاج المناسب للحالة، ودائمًا كان يسعى لتحسين الرعاية الصحية وتوفير العلاج خاصة للفئات البسيطة.

 

وكان الدكتور هاني الناظر، رفيق لكل المرضى في مصر من خلال حسابه الشخصي، حيث كان يقدم المساعدات للجميع من خلال الرد على التعليقات أو حتى الرسائل وإذا جاء له مريض غير مقتدر وطلب منه العلاج يعالجه على الفور دون أي مقابل.

 

وعندما أعلن نجل هاني الناظر الدكتور محمد الناظر، خبر وفاة والده، صدم الجميع معبرين عن حزنهم الشديد، وذلك بسبب إنسانيته حتى أثناء مرضه كان يقدم يد العون والمساعدة للجميع ولم يغب عن الصفحة الرسمية له أو عن الرد على أحد طلب مساعدته.

وبين حين والثاني، كان الدكتور هاني الناظر يقدم النصائح للمرضى من خلال صفحته الرسمية، حيث ينشر نصائح لتجنب أشعة الشمس أو طرق كيفية الحماية من الأمراض المنتشرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search