السبت، 05 أكتوبر 2024

07:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حملات مكبرة تتصدى لمكامير الفحم المخالفة في كفر البطيخ

أرشيفية

أرشيفية

شيماء الفراعي

A A

شنت الإدارة المحلية بمدينة كفر البطيخ بمحافظة دمياط، مجموعة من الحملات المكبرة لإزالة مكامير الفحم في المهد ومراعاة جميع الاشتراطات والمعايير البيئية المحددة من قبل الجهات المعنية.


وأشار سمير عتريس عبدالله رئيس مركز ومدينة كفر البطيخ، إلى أنه تم شن حملة مكبرة على مكامير الفحم البلدي المخالفة بنطاق مركز ومدينة كفر البطيخ، والتي تمكنت من إزالة عدد 2 مكمورة فحم بلدي بنطاق الوحدة المحلية بالرياض.

وجاء هذا بالتنسيق بين إدارة البيئة بالمركز وإدارة المتابعة الميدانية بالمركز والمدينة، وإدارة الأزمات مع الحرص على تطور المحيط البيئي، بالتزامن مع إزالة ورفع الإشغالات التي تؤثر بشكل سلبي على المرور.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search