الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"طبيب الإنسانية".. اللقاء الأخير لـهاني الناظر قبل رحيله (فيديو)

الدكتور هاني الناظر

الدكتور هاني الناظر

ياسمين شهاب

A A

“ طبيب الإنسانية” لم يكن هذا اللقب سوى تتويج لمسيرة الدكتور هاني الناظر،  التي قدم خلالها المشورة الطبية للعديد من المواطنين بدون مقابل مادى، مع تحديد كشف مجانى في عيادته الخاصة لغير القادرين.

وأعلن د. محمد الناظر، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، وفاة والده الدكتور هاني الناظر، قائلا «توفي الى رحمة الله والدي الدكتور هاني الناظر، صلاة الجنازة اليوم الخميس في المجمع الإسلامي بالشيخ زايد بعد صلاة العصر ان شاء الله».

 أخر ظهور  للدكتور الراحل هاني الناظر، كان منذ 5 شهور وذلك خلال برنامج "صباح الورد" المذاع على "TEN" وتحدث الراحل خلال الحلقة عن الأمراض التي تنتشر بين الطلاب خلال فترة الدراسة وكيفية الوقاية منها.
 

ووجه دكتور هاني الناظر، خلال الحلقة، الكثير من النصائح والمعلومات للطلاب وأولياء الأمور لتفادي أي عدوى جلدية يمكن أن يصاب بها الطلاب.



 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search