الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، سرطان ونقل دم وخلافات زوجية في «بدون سابق إنذار»

آسر ياسين

آسر ياسين

مصطفى شلي

A A

مسلسلات رمضان 2024، يشارك النجم آسر ياسين في موسم رمضان 2024 بمسلسل "بدون سابق إنذار"، ويأتي ذلك بعد تألقه في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل الكتيبة 101.

وتفاعل عدد كبير من رواد «السوشيال ميديا» مع البرومو الأول للمسلسل، وقد نال إعجاب الكثير من متابعين على منصات التواصل الاجتماعي.

آسر ياسين في كواليس مسلسل بدون سابق إنذار 

يشارك الفنان آسر ياسين في المارثون الرمضاني 2024، بمسلسل «بدون سابق إنذار»، والمكون من 15 حلقة فقط، ومنذ عرض البرومو الأول للعمل تفاعل معه عدد كبير من المتابعين، وقد حصد على نسبة مشاهدة عالية تعتبر من أعلى نسب مشاهدات على جميع منصات التواصل الاجتماعي، وذلك على خلفية ما نشرته الشركة المنتجة للمسلسل من صور جديدة  للعمل الذي سيعرض على إحدى قنوات المتحدة خلال شهر رمضان المقبل 2024.

كواليس مسلسل بدون سابق إنذار


قصة مسلسل بدون سابق إنذار،

العمل تدور قصته في إطار اجتماعي درامي  حول مهندس ابنه يعاني من مرض السرطان وتواجهه العديد من المشاكل والأزمات وتتوالى الأحداث، لكنهما يواجهان أزمة كبيرة بعد إصابة ابنهما المولود حديثًا بسرطان الدم ويقرران فورًا إجراء عملية نقل العظام، يؤدي آسر ياسين دور المهندس مروان الألفي البالغ من العمر 34 عامًا، وسيكون متزوج ضمن أحداث بالفنانة عائشة بن أحمد في الخط الدرامي واسمها ليلي، وتتصاعد الأحداث لتحمل ليلي ويأتي موعد ولادتها، ليضطر الثنائي للولادة في مستشفى حكومي، وتنتقل بالمشاهد إلى رؤيتهم كلٍ من مجدي وليلى يحتفلان بعيد ميلاد عمر الذي انجبته ليلي في بداية المسلسل.

يدخل أبطال العمل الفني إلى أحداث جديدة حيث يكتشف الثنائي أن ابنهما مصاب بالسرطان، وذلك من خلال بقعة ظهرت على جسده، ويحاول الثنائي إيجاد علاج لنجلهما، وتكون طريقة العلاج هي إجراء عملية نقل العظام، وتكون أنسجة الأب “آسر ياسين” هي التي تتوافق مع الطفل، ومن هنا تبدأ مشاكل بينه وبين زوجته وتتعقد المشاكل أكثر فأكثر، وتتصاعد أحداث العمل لتحدث مفاجآت غير متوقعة تقلب حياتهم رأسًا على عقب.

كواليس مسلسل بدون سابق إنذار

المسلسل من بطولة الفنان آسر ياسين، عائشة بن أحمد، نبيل الحلفاوي، نهال عنبر و أحمد خالد صالح، العمل من تأليف ألما كفارنة، ومن إخراج هاني خليقة.

آخر أعمال آسر ياسين 

يذكر أن آخر عمل قام  ببطولته الفنان آسر ياسين كان فيلم «شماريخ»، الذي شاركه فيه بطولته الفنانة أمينة خليل، مصطفى درويش، سامي مغاوري، طه دسوقي، أدهك الشرقاوي، خالد الصاوي، محمد ثروت و هدى المفتي، العمل من تأليف و إخراج عمرو سلامة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.