الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وفاة الدكتور هاني الناظر بعد صراع مع مرض السرطان

الدكتور هاني الناظر

الدكتور هاني الناظر

A A

أعلن د. محمد الناظر، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، وفاة  والده الدكتور هاني الناظر، قائلا «توفي الى رحمة الله والدي الدكتور هاني الناظر، صلاة الجنازة اليوم الخميس في المجمع الإسلامي بالشيخ زايد بعد صلاة العصر ان شاء الله».

وكان الدكتور محمد هاني الناظر، تحدث فى شهر أكتوبر الماضى في فيديو على صفحته الرسمية على "الفيسبوك"،  عن التطورات الصحية، لوالده الطبيب هاني الناظر، حيث ذكر أن حالته تدهورت وهناك انخفاض كبير في ضغط الدم، وارتفاع شديد في درجة الحرارة، وارتعاش شديد في الجسم ، مطالبا من متابعيه أن يدعوا له بالشفاء .

وذكر نجل الطبيب هاني الناظر أنه فى الأيام الأولى من شهر أكتوبر، أصيب والده بوعكة صحية، وقال أنه كان يعاني من صداع متزايد، وتبين بعد التحاليل وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة،
 

 الراحل هاني الناظر، طبيب أمراض جلدية، حول صفحته الشخصية على الفيسبوك، خلال السنوات الأخيرة لعيادة مجانية لتشخيص وعلاج حالات غير القادرين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.