السبت، 05 أكتوبر 2024

06:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المحكمة العليا في اسبانيا تصدر قرار بحبس داني ألفيس 4 سنوات ونصف

داني الفيس

داني الفيس

دنيا عبده

A A

أصدرت المحكمة العليا في كاتالونيا، حكمها ضد البرازيلي داني ألفيس، لاعب برشلونة السابق، صباح اليوم الخميس، بتهمة التعدي على امرأة في ملهى ليلي في برشلونة عام 2022.

 وقضت المحكمة العليا بحبس داني ألفيس أربع سنوات ونصف، بالإضافة إلى الزام اللاعب بدفع 150 ألف يورو، تعويضًا للفتاة التي اعتدى عليها.

داني ألفيس

داني ألفيش يجد حلًا للخروج من السجن

وكانت صحيفة «أل أسبانيول» الإسبانية، كشفت أن البرازيلي داني ألفيش لاعب برشلونة الإسباني السابق، بدأ يسلك طريق أخر لحل قضية الاغتصاب التي يُحاكم بسببها اللاعب.

وأشارت الصحيفة ، أن دانيل الفيش يريد التوصل إلي اتفاق مع القضاء الإسباني، لتخفيف العقوبة، حيث من المتوقع أن يتم الحكم علية لمدة تترواح بين 8 إلي 10 سنوات، قبل أن يتم تخفيف الحكم فى جلسة اليوم الخميس إلى السجن 4 سنوات ونصف .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search