الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدراما السعودية تًشارك في السباق الرمضاني 2024 بقوة

مسلسل قلم رصاص

مسلسل قلم رصاص

ياسمين شهاب

A A

مسلسلات رمضان 2024، مع اقتراب الموسم الرمضاني 2024، يبحث الجمهور عن قائمة الأعمال الفنية التي ستشارك في الموسم الدرامي الأقوى وهذا العام هناك العديد من الأعمال الفنية السعودية التي تُشارك في الماراثون الدرامي السعودي، وذلك بالتزامن مع الطفرة الفنية التي تشهدها المملكة العربية السعودية. 

مسلسل هم يضحك

ومن المقرر أن يُشارك المخرج أحمد الفردان بمسلسل «هم يضحك»، وتدور أحداث هذا العمل في إطار كوميدي، ويُشارك فيه العديد من نجوم الفن منهم: عبدالله السدحان، فخرية خميس، مروة خليل، أصايل محمد.

مسلسل قلم رصاص

ويُشارك الفنان السعودي إبراهيم الحربي، في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل «قلم رصاص» الذي يناقش الحياة الزوجية بكل المشاكل والصعوبات التي يمرون بها الزوجين والعمل من بطولة: ميلا الزهراني، إبراهيم الحربي، وحسين الحداد.

مسلسل خيوط المعازيب

أما المخرج عبد العزيز الشلاحي، يُشارك في المسلسل الرمضاني 2024 بمسلسل «خيوط المعازيب» الذي يرصد المشاكل والصعوبات التي تواجه أصحاب صناعة «البشت الحساوي» وهي مهنة كانت مشهورة في القرن الماضي والعمل من بطولة: عبدالمحسن النمر، إبراهيم الحساوي، ريم أرحمة، فيصل الدوخي، عبدالله الجريان.

مسلسل طارق ونوف

 ومن المسلسلات التي تعرض ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، مسلسل «طارق ونوف» وهو عمل كوميدي، من بطولة فايز بن جريس، ايدا قصي، سناء بكر يونس، وجنات الرهبيني، شعيفان محمد.

مسلسل حياة جديدة

وانضم  مسلسل حياة جديدة إلى قائمة المسلسلات الرمضانية 2024، والعمل من بطولة حسن عسيري، خالد الفراج، نيرمين محسن، فاطمة الشريف، دريعان، شجاع نشاط، عائشة كاي، وتدور أحداثه حول أب نصاب وعائلته وهو بنظام الشخصيات الثابتة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search