الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يطير إلى الجزائر اليوم لمواجهة أبو سليم

بعثة الزمالك

بعثة الزمالك

علي نصير

A A

سافرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى الجزائر، اليوم الخميس، لمواجهة فريق أبو سليم الليبي، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، بإستاد 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية.

ويتربع الزمالك على قمة مجموعته فى بطولة الكونفدرالية برصيد 10 نقاط،  ليحسم تأهله إلى الدور المقبل قبل جولتين من النهاية.

في الإطار ذاته، عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأربعاء على الملعب الفرعي بإستاد الدفاع الجوي، استعداداً للقاء أبو سليم الليبي في الكونفدرالية الإفريقية.

وطالب المدير الفني للفريق من اللاعبين غلق ملف مباريات الدوري والتركيز في المدربان استعداداً لمواجهة بطل ليبيا في الكونفدرالية، وشرح جوزيه جوميز بعض الأمور الفنية للاعبين قبل انطلاق المران لتنفيذها في التدريب.

جلسة خاصة مع سيف الجزيري

حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مع التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض على هامش مران الأربعاء على الملعب الفرعي بإستاد الدفاع الجوي، استعداداً للقاء أبو سليم الليبي في الكونفدرالية الأفريقية.

وتحدث المدير الفني مع اللاعب بشأن بعض الأمور الفنية قبل مواجهة بطل ليبيا، ومنح اللاعب بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في مران اليوم.

تدريبات شاقة

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية في بداية مران الأربعاء، الذي أقيم على الملعب الفرعي بإستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتولى جواو ميجيل مدرب الأحمال الإشراف على قيادة هذه الفقرة، والتي تضمنت خوض تدريب بدنية متنوعة لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل من الناحية البدنية للمباريات المقبلة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search