السبت، 05 أكتوبر 2024

09:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بحجة بيع وحدات سكنية، حبس المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالجيزة

حبس متهم بالنصب على المواطنين

حبس متهم بالنصب على المواطنين

محمود الطحاوي

A A

أمرت نيابة جنوب بالجيزة، بحبس شخص لاتهامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، بزعم بيع وحدات سكنية لهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت جاءت معلومات أكدتها تحريات المباحث بقيام أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، بممارسة نشاط إجرامي تخصص فى النصب والاحتيال والاستيلاء على أموال المواطنين من راغبى شراء وحدات سكنية بمحافظة الجيزة. 

وتبين من خلال التحريات قيام المتهم بإيهام ضحاياه بقدرته على تخصيص تلك الوحدات، لهم بحجة أن لديه علاقة بمسئولى الشركة المالكة للوحدات "على خلاف الحقيقة".

وأضافت التحريات أن المتهم عقب استقطاب ضحاياه وإجراء معاينة على وحدات سكنية خالية، يقوم بطلب مبالغ مالية كبيرة كمقدمات حجز بحجة توريدها للشركة، ويسلمهم عقود بيع ابتدائية "مزورة" منسوبة للشركة.

عقب تقنين الإجراءات وجمع المعلومات تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من إلقاء القبض عليه وبحوزته (عقود بيع خالية البيانات منسوبة لإحدى شركات الإسكان "مزورة" - هاتف محمول مستخدم فى نشاطه الإجرامي "بفحصه فنياً تبين احتواؤه على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامي". 

وتم الاستدلال على 3 مواطنين من ضحايا المتهم، وقرروا بتعرضهم لواقعة احتيال والاستيلاء على أموالهم بالأسلوب الإجرامي المشار إليه، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات التي أصدرت قرارها المتقدم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search