الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحوت، حظك اليوم الخميس 22 فبراير 2024

برج الحوت

برج الحوت

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الحوت، تعرف على حظك اليوم الخميس 22 فبراير 2024، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الحوت بالحياة الروتينية والتقليدية لبعض من الوقت كما يتميزون بأن لديهم إحساس عالٍ بالنسبة لعلاقاتهم مع الآخرين سواء على مستوى العمل أو المستوى العاطفي، بالإضافة إلى أنهم يفضلون الكسل في بعض الأوقات. 

صفات برج الحوت

يتسم مواليد برج الحوت بحب الخير والتفاؤل وعدم التمييز بين ما هو الواقع وما هو الخيال، وذلك بسبب إحساسهم المفرط لمشاعر الآخرين الذي من الممكن أن يعرضون أنفسهم للخطر والأذى أثناء تواجدهم في علاقاتهم المختلفة.

 

مشاهير برج الحوت

 

من مشاهير برج الحوت الفنانة نشوى مصطفى، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الحوت على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الحوت اليوم الخميس 22 فبراير 2024

لديك تدخلات من جانب الأقارب في علاقتك مع الشريك، تسبب لك خلافات معه، حاول أن تقوم بحلها، ولديك تقسيم مهام العمل بينك وبين زملائك، لا بد أن تمارس مجموعة من التمارين الرياضية لكسر روتين يومك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.