السبت، 06 يوليو 2024

02:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

غرفة القاهرة التجارية تنتهي من الاستعداد لمعارض «أهلا رمضان»

أرشيفية

أرشيفية

إسلام التمساح

انتهت غرفة القاهرة التجارية من التجهيز لمعارض أهلا رمضان، حيث قررت الغرفة تقييم 3 معارض سيتم الإعلان عن أماكنها خلال أيام، بالتنسيق مع وزار التموين.

وقال أيمن عشري رئيس الغرفة التجارية لـ"الجمهور"، اتفقنا علي إقامة 3 معارض، بمحافظة القاهرة، ويجري في الوقت الحالي اختيار الأماكن، وسيتم الإعلان قريباً، مضيفاً ننسق بالكامل مع وزارة التموين، ونعمل على توفير السلع بشكل دائم، وتشكيل لجنة لمراقبة كافة المعارض بشكل دوري.

وأعلن أيمن العشري عن حالة طوارئ بالغرفة لتنظيم هذه المعارض في ظل قرب دخول شهر رمضان المبارك وهو دور مجتمعي اعتادت عليه غرفة القاهرة ويزداد في المواسم وأثناء الظروف الاستثنائية.

ووجه "العشري" الشكر لأعضاء مجلس إدارته على تحمسهم لتعظيم دور مساندة المواطنين مع دخول الشهر الكريم، كما وجه الشكر لكل منتسبي غرفة القاهرة الذين يساندون من أجل تعظيم هذا الدور.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.