الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

03:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فهد العماري يكشف لـ "الجمهور" حقيقة مفاوضات الهلال مع صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

اسلام عبد الجليل

A A

 

كشف فهد العماري الصحفي السعودي بصحيفة "مكه" عن حقيقة انتقال اللاعب الدولي المصري محمد صلاح لصفوف الهلال السعودي تعويضًا عن فشل انتقال ليونيل ميسي نجم الأرجنتين إلي إنتر ميامي الأمريكي.

 

وقال «العماري» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»؛ إن وجود لاعب عالمي مثل محمد صلاح في الدوري السعودي، من الأمور التي يتمناها الجميع في السعودية، لكن البحث الأكبر حاليًا، عن اللاعبين اللذين انتهت عقودهم مع فرقهم، ويحق لهم التوقيع لأي فريق أخر، أو البحث عن

لآعبين قاربوا علي نهاية مسيرتهم الكروية.

 

وأضاف: «من الممكن أن نرى لاعبين من الدوري المصري خلال الفترة المقبلة في أندية المنتصف في الدوري السعودي».

 

وأوضح العماري أن طارق حامد لاعب نادي الاتحاد السعودي قدم اداء رائع مع الاتحاد، لكن طموح الإدارة والجماهير أصبحت أعلي، وهو ما يعزز رحيله عن الفريق وينطبق الأمر أيضًا علي زملائة الأخرين مثل برونو هينريكي، وهيلدر كوشتا.

 

وأكد أن تجربة السعودية مختلفة تمامًا عن تجربة الصين، حيث بدأ الاهتمام بالمملكة من الرياضة في محاولة للإرتقاء بمستوي اللاعبين والأندية، وأن الهدف الأول هو جذب أنظار العالم للسعودية من خلال التوقيع مع نجوم عالميين من النخبة على عكس ما يحدث في التجربة الصينية.

وأضاف عمار أن المملكة لديها مشاريع في تطوير اللاعبين السعوديين الشباب، وذلك من خلال ثلاثة برامج مختلفة ألا وهما برنامج بعثات اللاعبين السعوديين لأسبانيا وأكاديمية مهد ودوري المدارس داخل المملكة..

 

وأشار العماري إلى أن صفقة نجولو كانتي لم تتوقف بسبب أصابة احمد حجازي كما أشيع خلال الأيام الماضية، وقال أن جماهير الأتحاد لازالت تعيش أجواء الأحتفال بالنجم العالمي كريم بنزيما. أما بالنسبة لنجولو كانتي،طلب من اللاعب الخضوع لفحوصات طبية دقيقة قبل الأنتقال، لذلك لن يتسرع النادي في الأعلان عن الصفقة قبل التأكد من الأمر..

search