الأحد، 07 يوليو 2024

04:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تخليدًا لذكراه، الأهلي يُقيم تمثال للعامري فاروق بفرع الجزيرة

العامري فاروق

العامري فاروق

حسين العجيلي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تخليد ذكرى الراحل العامري فاروق، نائب رئيس النادي الذي وافته المنية في الأيام القليلة الماضية، بإقامة تمثال له بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، وإطلاق اسمه على المبنى الإداري الرئيسي للنادي الأحمر.

يأتي ذلك تخليدًا لذكراه، وتقديرًا لعطائه الكبير وإخلاصه اللا محدود على مدار سنوات طويلة، كان خلالها نموذجًا للمسئول العاشق لوطنه وناديه.

جاء ذلك عقب مشاورات عديدة قام بها الكابتن محمود الخطيب مع أعضاء مجلس الإدارة حول كيفية تخليد ذكرى نائب رئيس النادي وتكريمه، وانتهت بجلسة ودية عقدها مع شقيقي الراحل، خالد العامري وهشام العامري، ومعهما إبراهيم العامري نجل الراحل العامري فاروق.

 وخلال ذات الجلسة، تم الاتفاق على إقامة حفل التأبين والتكريم يوم 30 من شهر مارس المقبل، حتى يتم الانتهاء من نحت التمثال ووضعه في المكان المخصص له وإزاحة الستار عنه، ضمن فعاليات حفل التأبين المشار إليه.

كما وجهت عائلة العامري فاروق الشكر الخالص لمجلس إدارة الأهلي ورئيسه محمود الخطيب على الاهتمام، وتقديرهم لعطاء العامري فاروق، وتكريمه بالشكل الذي يليق بالأهلي وبنائب مجلس إدارته.

وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

وتُوفي العامري فاروق، بعد صراع مع المرض، بعدما تعرض لجلطة في جزء معين من المخ، وهو أمر نادر الحدوث، وخضع للعديد من العمليات الجراحية وصل عددها إلى 8 عمليات منذ دخوله المستشفى 7 نوفمبر الماضي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.