الأحد، 07 يوليو 2024

02:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كلوب يكشف الحقيقة، هل تجددت إصابة محمد صلاح؟

محمد صلاح

محمد صلاح

أحمد كامل

كشف المدير الفني الألماني يورجن كلوب، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، عن تطورات وتفاصيل جديدة، حول إصابة الدولي المصري محمد صلاح، نجم الريدز.

وقال يورجن كلوب، في تصريحات نشرتها الصحيفة البريطانية "ديلي ميل": " قررنا استبعاد محمد صلاح من مباراة اليوم أمام فريق لوتون تاون حتى لا تتفاقم الإصابة، دعنا ننتظر كيف ستصبح الإصابة خلال الأيام المقبلة".

وأضاف المدير الفني الألماني: “محمد صلاح شعر بالإرهاق والتعب في منطقة الإصابة السابقة، ونقيم حالته بشكل يومي بالتعاون مع الفريق الطبي بالنادي”. 

وأتم تصريحاته قائلاً: “ إصابة محمد صلاح ليست إصابة خطيرة، بل هي بمثابة إصابة عادية، ولا يوجد أي داعي للقلق بشأنه”. 

ليفربول يواجه لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

ويخوض فريق ليفربول، مواجهة جديدة في البريميرليج، حيث يلتقي بفريق لوتون تاون، والمقرر لها مساء اليوم، لحساب الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول ضد لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول، ولوتون تاون، فى تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، في مباراة لحساب الأسبوع 26 من الدوري الإنجليزي.

وسيحتضن ملعب "أنفيلد"، معقل فريق الريدز، مباراة ليفربول ولوتون تاون، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

وفي غياب صلاح، من المتوقع أن يدخل ليفربول بقيادة يورجن كلوب، مباراة اليوم أمام لوتون تاون، بالتشكيل الآتي:

ومن المتوقع أن يخوض فريق ليفربول، مواجهة اليوم أمام لوتون تاون، بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: كيليهر، وفي خط الدفاع: جو جوميز، كونساه، فان دايك، روبرتسون، وفي خط الوسط: جرافنبرخ، واتارو إندو، ماك أليستر، وفي خط الهجوم: إليوت، كودي جاكبو، لويس دياز.

ليفربول أمام لوتون تاون للحفاظ على صدارة الدوري

ويخوض فريق ليفربول مباراة اليوم أمام لوتون تاون، للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي، حيث يتصدر ليفربول، ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، متفوقا على مانشستر سيتي الذي يحاول إزاحة الريدز عن الصدارة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.