الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر، مشاهدة مباراة العين وناساف كارشي في دوري أبطال آسيا 2024

منصور مجاهد

A A

بث مباشر، مشاهدة مباراة العين وناساف كارشي في دوري أبطال أسيا، يستضيف اليوم فريق العين فريق ناساف كارشي في تمام السادسة مساء، في المباراة المقامة بين الفريقين، ضمن إطار مباراة الإياب في دوري أبطال آسيا.

ويلتقي الفريقان ضمن فعاليات دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، حيث يسعى العديد من متابعي كرة القدم في كافة أنحاء المعمورة لمعرفة تفاصيل بث مباشر، مشاهدة مباراة العين وناساف كارشي في دوري أبطال آسيا.

ويسعى الفريق الإماراتي لتحقيق الفوز على فريق ناساف كارشي، لكي يصعد إلي الدور التالي من البطولة، في خطوة لاستعادة لقبه، والتخلص من هيمنة الأندية السعودية على بطولة آسيا.

بث مباشر، مشاهدة مباراة العين وناساف كارشي في دوري أبطال آسيا 2024

ويحتل «العنابي» المركز 2 في جدول ترتيب الدوري الإماراتي فجمع الفريق 25 نقطة من 12 مباراة لعبها حتى الآن في «دوري الخليج»، فحقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 1 وتلقي الهزيمة في 3 مناسبات، فتلقت شباكه 15 هدفا وأحرز 30 هدفا، أي فارق أهداف 15، بث مباشر، مشاهدة مباراة العين وناساف كارشي في دوري أبطال آسيا

ونقدم لكم عبر موقع الجمهور الإخباري، بث مباشر، مشاهدة مباراة العين وناساف كارشي في دوري أبطال آسيا 2024، ويمكنك متابعة المباراة عبر التواجد في الموقع الإخباري الخاص بنا أثناء إذاعة المباراة.

مشاهدة مباراة العين وناساف كارشي في دوري أبطال آسيا، بث مباشر

ويحتل «ناساف كارشي» المركز 2 في جدول ترتيب الدوري الأوزباكستاني، حيث جمع الفريق 48 نقطة من 26 مباراة لعبهم حتى الآن، فنجح الفريق في تحقيق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 9 مباريات وتلقى الهزيمة في 4 مناسبات، تلقت شباكه 16 هدفا وأحرز 31 هدفا، أي فارق أهداف يقدر بـ15 نقطة.

وتصدرت كلمات بث مباشر فريق العين وفريق ناساف كارشي في دوري الأبطال عناوين البحث على جوجل في الساعات القليلة الماضية، وتحديدا ، بث مباشر، مشاهدة مباراة العين وناساف كارشي في دوري أبطال آسيا.

ونستنتج من أرقام الفريقين في بطولة الدوري المحلي، أن المباراة تميل أكثر لصالح العملاق الإماراتي فريق «العنابي»، ومن المتوقع ان تشهد المباراة أهدافا غزيرة نظرا لقوة المنظومة الهجومية بالفريقين ورغبة الفريق المضيف في اقتناص بطاقة الصعود.

بث مباشر، مشاهدة لقاء العين وناساف كارشي في دوري أبطال آسيا

ومن المقرر أن يبدأ «هيرنان كريسبو» المدير الفني لفريق العين المباراة بتشكيل 3-3-4 مكون من :

حراسة المرمي : عيسي

خط الدفاع : الأحبابي-الهاشمي -  أتوني  - خالد .

خط الوسط : يونج-وو - نادر  - رحيمي .

خط الهجوم : إتزيلي - بالاسيوس - لابا.

مشاهدة لقاء العين وناساف كارشي في دوري أبطال آسيا 2024

بينما من المقرر أن يبدأ «روزيكول بيرديف» المدير الفني لفريق ناساف كارشي المباراة بتشكيل 2-4-4 مكون من :

حراسة المرمي : عبدالواحد نعماتوف

خط الدفاع : غايبولايف - غلبان - شكرت محمدييف - موخدينوف.

خط الوسط : جبغوري - ستانوجيفيتش - موزغوفوي - راخماتوف.

خط الهجوم : - شوجادزه - عبدوخوليكوف.

القنوات الناقلة لمباراة العين وناساف كارشي في دوري أبطال آسيا

تنقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين مع نظيره ناساف كارشي مساء اليوم الثلاثاء، ضمن فعاليات مواجهات دور الـ16من عمر مسابقة دوري أبطال أسيا 2023-2024، علي شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري وصاحب حقوق البث لمباريات دوري أبطال أسيا ، وتحديدا تذاع المباراة عبر قناة BEIN SPORT HD 1 و قنوات SSC.

وإن كنت تريد مشاهدة مباراة العين وناساف كارشي في دوري أبطال آسيا 2024، عبر بث مباشر، يمكنك متابعة موقع الجمهور الإخباري في وقت المباراة في تمام العاشرة مساء.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.