الأربعاء، 31 يوليو 2024

09:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حسن الرداد.. اشتغلت كتير مع إيمي واحنا متخانقين بس بلم الدنيا

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

لينا غالي

A A

كشف الفنان حسن الرداد، وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، عن طريقة حل مشاكلهم الزوجية خصوصا أثناء تصوير عمل فني مشترك بينهم،  خلال لقائهما مع برنامج سينماتك المذاع على قناة sbc السعودية.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

وأكد الثنائي أنه عادة ما تحدث تلك المشاكل أثناء التصوير وقال حسن الرداد، "والله بيحصل وساعات بيبقى احنا الاتنين دماغنا مزرجنة وكمان شغالين مع بعض حاجة كوميدي فبتبقى صعبة انك تتخانق مع مراتك وبعدين تنزل تشتغل معاها لدرجة أن كل واحد فينا بيروح التصوير بعربيته".

وأكدت إيمي سمير غانم أن الرداد هو من يبادر بحل المشاكل دائما وقالت "بيحصل كتير نتخانق قبل الشغل بيننا بس اللي بيلم حسن لأن أنا طفلة أوي وممكن أبقى تافهة على حاجة مش صح فيتركني يومين كده ميكلمنيش وبعد كده يلم الدنيا لأني مش هعرف أعمل زيه". 
يذكر أنه تم مؤخرا تكريم كلا من إيمي سمير غانم وحسن الرداد في افتتاح الدورة الثالثة عشر من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وذلك خلال احتفال المهرجان بمئوية الفنان الكوميدي الراحل فؤاد المهندس كونهم نموذج ناجح في تقديم الأعمال الكوميدية.

تكريم إيمي سمير غانم بمهرجان الأقصر

عبرت الفنانة إيمي سمير غانم، عن سعادتها بتكريمها في الدورة الـ13 من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، المقامة حاليا في مدينة الأقصر.

كتبت إيمي سمير غانم، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، قائلة : «مبسوطة النهاردة الحمد لله بتكريمي في مهرجان الأقصر، ومش قادرة أوصف جمال مدينة الأقصر، وطيبة ناسها الجدعان .. شكرا جدا علي حبكوا».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.