السبت، 05 أكتوبر 2024

04:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتحاد الكرة يحتفل بـ جمال علام لهذا السبب (صور)

لقطة من الاحتفالية

لقطة من الاحتفالية

علي نصير

A A

نظم مسئولو وموظفو اتحاد الكرة، احتفالية خاصة لـ جمال علام رئيس الاتحاد، داخل مقر الجبلاية؛ احتفالا منهم بفوز «علام» برئاسة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم، وعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

وفاز جمال علام برئاسة اتحاد شمال إفريقيا خلال الانتخابات التي أجريت في تونس، على هامش الجمعية العمومية لاتحاد شمال إفريقيا.

في شأن مختلف، يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري اجتماعًا اليوم الأربعاء؛ وذلك من أجل مناقشة مطالب حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، قبل معسكر شهر مارس المقبل.

ويأتي هذا المعسكر استعدادًا للمشاركة في الدورة الودية الدولية التي ستقام في الإمارات، والتي ستشهد مشاركة منتخبات تونس ونيوزيلندا وكرواتيا.

ومن المقرر، أن يتطرق الاجتماع أيضًا إلى بعض الأمور الخاصة بعلاء نبيل، المدير الفني لاتحاد الكرة، وخطة العمل في الفترة المقبلة بعد عودته من تونس والمشاركة في اجتماعات اتحادات شمال إفريقيا.

وأكد إيهاب الكومي، عضو اتحاد الكرة، أن الاجتماع سيعقد اليوم، مشيرًا إلى أنه سيتم الاستفادة من خبرة محمد يوسف، المدير الفني السابق للمنتخب المصري، في منصب داخل الاتحاد.

وأشار إلى أن تواجد محمد يوسف جاء بعد أن كانت النية تتجه للتعاقد مع مدير فني أجنبي، ولكن تأخر وصول هيرفي رينارد حتى شهر أغسطس، دفع الاتحاد إلى تعيين جهاز فني وطني بقيادة حسام حسن.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search