الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد غياب سنين

مسلسلات رمضان 2024، سوسن بدر تعود للشخصية الصعيدية في «قلع الحجر»

سوسن بدر  و المخرج حسني صالح و محمد رياض

سوسن بدر و المخرج حسني صالح و محمد رياض

مصطفى شلي

A A

مسلسلات رمضان 2024، تعود الفنانة الكبيرة سوسن بدر في المارثون الرمضاني، للأدوار الصعيدية التي ابتعدت عنها منذ سنوات، حيث تشارك في مسلسل قلع الحجر، الذي يعتبر العودة للمخرج الكبير حسني صالح.

كواليس مسلسل قلع الحجر

أنضمت الفنانة سوسن بدر إلى أسرة عمل مسلسل "قلع الحجر" إلى جانب محمد رياض، رياض الخولي، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي، مفيد عاشور، مدحت تيخة، محمود الجابري، سميرة عبد العزيز، بهاء ثروت، سميرة صدقي، أحمد الشافعي، مروة عبد المنعم، لقاء سويدان، أيمن الشيوي، عمر رياض وآية عبد الرحمن الأبنودي، العمل من تأليف أحمد وفدي.

البوستر الرسم لمسلسل قلع الحجر
البوستر الرسم لمسلسل قلع الحجر

قصة مسلسل قلع الحجر

تدور في إطار صعيدي يناقش حقوق المرأة في ظل أحكام وأعراف و تقاليد ، ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع ويلاقي ردود فعل إيجابية فور عرضه.

آخر أعمال سوسن بدر 

يذكر أن أخرعمل شاركت فيه الفنانة سوسن بدر كان مسلسل"حدوتة منسية"، وقد شاركها في بطولة العمل الفنان أحمد صيام، هبة عبد الغني، محمود حجازي، ريم سامي، محمد علي رزق، عبير صبري، نانسي صلاح و طارق صبري، المسلسل من تأليف محمود حمدان، ومن إخراج محمد محيي الدين.

أحداث مسلسل حدوتة منسية

ويناقش المسلسل قضية اجتماعية مهمة تتعلق بالعلاقات الأسرية والمواريث، وكيف يلعب الماضي دوره في حياة أبطال المسلسل، حيث تدور أحداثه حول سعاد التي كتب لها زوجها نادي عثمان كل ثروته وحرم أبناءه من الميراث لتكون هي المسئولة عن كل شيء ليتنافس أبناؤه على رضاها ولكن يطاردها ماضيها الأليم ويظهر لها خيري الذي دخل السجن بسبب قضية هي شريكة فيها، ليطالبها بجزء من الميراث.
ويعد مسلسل «حدوتة منسية» أول تجربة إخراجية للمخرج الشاب محمد محى الدين، وديكور عمرو دراج، كما يعد أول البطولات المطلقة للفنان أحمد فهيم، حيث يظهر بشخصية تدعى "خيرى" وهى شخصية شريرة، كما تقدم سوسن بدر جانباً إنسانيا بالشخصية التي تقدمها، و العمل مسلسل اجتماعي أسري يناقش العديد من القضايا خلال الأحداث من بينها التضحية التي تقدمها الأم لأبنائها ومدى انعكاسها عليهم بالسلب.

search